عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتظام امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بشمال سيناء

انتظمت اليوم امتحانات الدور الثاني للدبلومات الثانوية الفنية بشمال سيناء في ختام أسبوعها الأول.. حيث بدأت يوم السبت الماضي وسط إجراءات احترازية، وفي هدوء تام.. على أن تستأنف الأسبوع المقبل.



 

وأكد حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء انتظام الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا من تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد كل امتحان ومراعاة التباعد بين الطلاب وارتداء الطلاب وأعضاء اللجان للكمامات.

 

وأشار إلى وجود غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المديرية بالعريش وغرف عمليات فرعية في مختلف الإدارات التعليمية، وذلك لمتابعة سير الامتحانات وتذليل أي عقبات خلال سير الامتحانات، وأنه لم يتم تلقي أي شكاوى أو ملاحظات خلال الامتحانات.

 

من جانبه.. أعلن ممدوح الحديدي مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء امتحانات الدور الثاني بالدبلومات الفنية يبلغ 325 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.. موزعين على 10 لجان في مختلف الأنحاء.. منها 4 لجان للتعليم الصناعي تضم 163 طالبا وطالبة، 3 لجان للتعليم التجاري تضم 20 طالبا وطالبة، لجنتين للتعليم الزراعي تضمان 135 طالبا وطالبة، ولجنة واحدة للتعليم الفندقي تضم 7 طلاب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز