عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يستضيف بيراميدز تحت شعار أكون أو لا أكون

الاسماعيلي وبيراميدز
الاسماعيلي وبيراميدز

يخوض فريق الإسماعيلي مباراة مهمة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس مع بيراميدز على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في لقاء لن تنقصه الإثارة الكروية، يدخل الدراويش لقاء الليلة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من انبى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز بيراميدز على حرس الحدود بهدف دون رد في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 8 وتعادل في 7 وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا ولا تزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

 

فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 51 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 15 وتعادل في 6 وخسر في 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي، لاعبيه بإنقاذ الدراويش من مغبة الهبوط الذي يحاصره بصورة رهيبة، مشددًا على ضرورة الخروج بالنقاط الثلاث من مباراة الليلة.

 

في المقابل يتمسك الكرواتي انتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، بمواصلة الزحف نحو المركز الثاني المؤهل للمشاركة الإفريقية بالموسم الجديد.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام بيراميدز مكونًا من: "محمد فوزي- محمود البدري– محمد عمار– إبراهيم أبو اليزيد– أسامة إبراهيم- محمود دونجا– عمر الوحش- همام طارق– أحمد مدبولي– عبد الرحمن مجدي- محمد حمدي زكي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الإسماعيلي مكونًا من: "مهدي سليمان- علي جبر- محمد حمدي- عبد الله بكري- عمر جابر- نبيل عماد دونجا- محمود حمادة- إبراهيم عادل- محمد فاروق- عبد الله السعيد- جون أنتوي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز