عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

 وزير الداخلية يوجه بعلاج طفلة مصابة بورم نادر بالرقبة

الطفله ووالدها
الطفله ووالدها

وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم والمساعدة لطفلة من محافظة سوهاج تبلغ من العمر عام وشهرين مصابة بورم نادر بالرقبة،بالتنسيق بين قطاعى حقوق الإنسان والخدمات الطبية ومديرية أمن سوهاج.



 

وذلك استمراراً لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية - الهادفة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقاً من المسؤولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

 

تم استقبال الطفلة بمقر (قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية) وتم عرضها على الأطباء المتخصصين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ، و صرف العلاج الطبي اللازم لحالتها مجاناً دون تحمل أهليتها ثمة نفقات، على أن يتم إعادة تقديم الرعاية الطبية اللازمة لها مرة أخرى عقب ثلاثة أشهر والعرض على الأطباء المتخصصين لتقييم الوضع الطبي لها.

 

وبالتنسيق مع أمان الخير التابعة لقطاع المشروعات والتنمية بالوزارة .. فقد تم توفير مبلغ مالى لأسرة الطفلة لسداد قيمة ما إقترضته الأسرة خلال الفترة الماضية لعلاجها .

 

كما وجه وزير الداخلية بإستقبال والد الطفلة  بإحدى مستشفيات الشرطة والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية عبارة عن (تفيت حصوات بالكلى).. وذلك إستجابةً لملتمس أسرة الطفلة بمساعدته فى إجراء العملية داخل مستشفى الشرطة.

 

ولاقى ذلك استحسان أهلية الطفلة الذين تقدموا بالشكر لوزارة الداخلية على سرعة الإستجابة وتوفير الرعاية الطبية للطفلة ووالدها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز