عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أخرج كبده..عاطل يعتدي على متهم بالقتل ويصيب آخر

تعدى عاطل على متهم في قضية قتل، مستخدما سلاحا أبيض، حال تواجد الأخير بالمحكمة البحرية بالإسكندرية، للعرض على النيابة العامة، مما أسفر عن إصابته بجروح قطعية متعددة بالوجه والأذن اليمنى.



 

البداية عندما، تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قائد حرس محكمة الإسكندرية، يفيد تعرض متهم في قضية "قتل" لاعتداء من شخص آخر أثناء تواجده بالمحكمة للنظر في تجديد حبسه.

 

وأسفرت الواقعة عن إصابة المجني عليه بجروح قطعية عميقة أسفل الجانب الأيمن من الوجه والذقن والأذن اليمنى، وتم نقله إلى المستشفى الأميري لتلقى العلاج.

 

وتبين من التحريات أنه أثناء عرض المتهم "إبراهيم.م.إ" على محكمة جنح سيدي جابر بمجمع محاكم محمد كريم بطريق كورنيش الإسكندرية، للنظر فى تجديد حبسه فى إتهامه بقضية قتل، تعدى عليه المتهم "كريم.م.م" بسلاح أبيض "كتر".

 

فيما تعرض زوج شقيقةالمجنى علية، بجرح قطعى فى الجانب الايسر، أسفر عن إزلته لفص كامل من الكبد، وذلك حال محاولته حماية المجنى عليه من المتهم.

 

وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة انتقامًا من المذكور، لسابقة اعتدائه على شقيقه بسلاح أبيض خلال مشاجرة نشبت بينهما، ما أدى إلى وفاته.

 

وأمر المستشار أحمد غيث، رئيس نيابة المنشية، بحبس المتهم 4 أيام بتهمة الشروع في القتل، وسؤال المجني عليه في المستشفى، وتفريغ كاميرات المراقبة، واستدعاء حرس المحكمة لسؤالهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز