عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس إلغاء قضية هالة صدقي مع زوجها

كشفت الممثلة القديرة الفنانة هالة صدقي عن إلغاء قضية عدم إثبات نسب ابنيها إليها والتي كان قد رفعها ضدها زوجها سامح سامي.



 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

 

وأعلنت صدقي كواليس ما دار في المحكمة، إذ كتبت هالة عبر حسابها على موقع إنستجرام: "تم إلغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة بعد التاكد من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين على كذبه وادعائه".

 

وتابعت صدقي: "تكرم القاضي لتأجيل القضية إلى آخر الرول لإصراري على تكملة القضية وألغيت القضية لكنه نجح في التشهير".

 

وكان زوج هالة صدقي، قد قال إن طفليه اللذين يعيشان معها حاليًا هما أولاده، مؤكدا في الوقت نفسه أنهما ليسا أولادها ولا هي والدتهما الحقيقية.

 

وقال زوج هالة صدقي خلال تصريحات متلفزة: إن الأزمة بدأت عندما أغلقت الشركة التي كان يعمل بها في مصر بعد ثورة 25 يناير 2011، واضطر للسفر إلى الخارج أكثر من مرة لإجراء بعض الأعمال، مضيفًا: "خلال الفترة دي عملت للفنانة توكيلا رسميا شاملا للتصرف في أملاكي"، وأضاف: "كان عندي أراضي كتير اضطررت أن أبيعها خلال الفترة التي لم أعمل بها، حتى أصرف على البيت والمدارس، وتركت قطعة أرض صغيرة لم أبعها وتركتها للزنقة".

 

وأوضح أنه بعد ثورة 30 يونيو 2013، تدهورت أحواله المادية وجاءته فرصة للسفر إلى أمريكا للعمل، مضيفًا: "في عام 2018 الحالة المادية له ساءت أكثر فاضطر إلى العودة لمصر لبيع قطعة الأرض وترك الأموال في البنك حتى يستطيع أن يصرف على نفسه في أمريكا".

 

ونوه إلى أنه يعترف بأولاده 100%، لكن المشكلة أن هالة صدقي ليست أمهما الحقيقية، مضيفًا: "هالة زرعت بويضة من سيدة أخرى دون علمي"، مطالبا بإجراء تحليل "DNA" لأولاده للتأكد من أن هالة صدقي ليست أمهم الحقيقية، مشيرا إلى أنه يمتلك كل المستندات التي تثبت أن هالة صدقي ليست أم أولاده الحقيقية وأنها أجرت زرع بويضات من سيدة أخرى.

 

وأكد زوج هالة صدقي أنه لم يكتشف أنها زرعت بويضات إلا منذ شهر ونصف، موضحًا أنه كان معها أثناء إجرائها هذه العملية في لندن، لكنه لم يكن يعلم أنها تجري هذه العملية، واستغاث المحامي سامح زكريا، بالنائب العام لإجراء تحليل "DNA" لهالة صدقي، والتحفظ على الفيديوهات التي هاجمته فيها، مؤكدًا أنه عرض عليها الصلح أكثر من مرة، لكنها رفضت وهددته بالحبس مثلما فعلت مع زوجها الأول.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز