عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يفتتح معرض العودة للمدارس بأرض المعارض بدمنهور

محافظ البحيرة يفتتح معرض العودة للمدارس
محافظ البحيرة يفتتح معرض العودة للمدارس

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة المعرض السنوى لبيع مستلزمات المدارس الذي تنظمته الغرفة التجارية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بأسعار مخفضة عن سعر السوق وذلك بأرض المعارض أمام سينما النصر بمدينة دمنهور.



 

وأكد المحافظ على الالتزام بتطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية وتنظيم دخول المواطنين بدون تكدس والالتزام بارتداء الكمامات.

 

شارك فى المعرض العديد من مصانع الزى المدرسى ويضم عدد  ١٠ شركات من كبرى شركات الأدوات ومستلزمات المدارس والأحذية والزى المدرسى والشنط والأدوات المكتبية ويتم البيع بأسعار اقتصادية وتنافسية، ويستمر المعرض من اليوم وعلى مدار  شهر .

 

وتفقد المحافظ أقسام المعرض وأشاد بجودة وأسعار السلع المعروضة والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة من  ٢٠ ٪ إلى ٤٠ %  وتناسبها مع كافة الأذواق ومستويات الدخول، كما وجه بتنظيم مثل تلك المعارض بجميع المراكز والمدن للتيسير عن كاهل المواطنين.

 

يأتى المعرض فى إطار إستعدادات محافظة البحيرة لإستقبال العام الدراسي الجديد وفى إطار خطة المحافظة لتوفير السلع والمستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودى الدخل والتيسير عليهم تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

رافق  المحافظ خلال الافتتاح اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز