الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زلزال التعاون السعودي.. شماتة زمالكاوية في هزيمة باتريس كارتيرون

محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي يبكي بعد الهزيمة المدوية
محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي يبكي بعد الهزيمة المدوية

أصابت لعنة القلعة البيضاء جماهير نادي التعاون السعودي ورئيسه، في واحدة من مفاجآت القدر، الذي لم يكن رحيمًا بعاشقي قلعة السكري القصيمي على الإطلاق.



 

وأصابت الهزيمة المُزلزلة التي تلقاها التعاون السعودي ببطولة دوري ابطال اسيا، جماهير النادي بالصدمة، بعدما تبخرت أحلامهم بتعويض الإخفاق المحلي، بالوصول لأبعد مدى بالمنافسات القارية. 

 

وتسببت خسارة "الاثنين الحزين" في تدشين جماهير التعاون السعودي، حملة هجوم واسعة النطاق، على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة برحيل محمد القاسم عن منصبه كرئيس للنادي.

 

وتزامنت ردود الأفعال الغاضبة لجماهير التعاون السعودي، على مواقع التواصل الاجتماعي، مع حملة الهجوم المُضاد التي قادها عاشقو المارد الأبيض، ردًا على الرحيل المُفاجئ وغير المُتوقع، للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون

 

وتخلى الديك الفرنسي عن مقعد الإدارة الفنية لنادي الزمالك في توقيت حرج وعصيب، قبل انطلاق مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر الذي اعتبرته الغالبية العُظمى من جماهير المارد الأبيض بمثابة الخيانة، والخطأ الذي لا يغتفر. 

 

وكتب باتريس كارتيرون شهادة ميلاده الحقيقية مع نادي الزمالك، بعدما قاد الفريق لتحقيق عدة انتصارات معنوية، بالفوز على الغريم التقليدي، علاوة على تحقيقه بطولتي السوبر المحلي والإفريقي، والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال.

 

وتصدر وسم “التعاسة السعودي” محرك البحث الأشهر جوجل، للتعبير عن حالة الإحباط والغضب التي أصابت جماهير النادي، على خلفية الخسارة المدوية، التي تلقاها الفريق أمام نظيره الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الخامسة، لبطولة دوري ابطال اسيا.

 

ويحتل التعاون السعودي المركز السادس والأخير، بجدول ترتيب فرق المجموعة الثالثة، برصيد ست نقاط، جمعها من فوزين على الشارقة الإماراتي والدحيل القطري، فيما تلقى ثلاث هزائم مُتتالية أمام برسبوليس- ذهابًا وإيابًا- والشارقة. 

 

وتلقى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري السابق، هزيمته الثانية على التوالي، في غضون ثلاثة أيام فقط، بعد خسارتيه أمام برسبوليس الإيراني والشارقة الإماراتي على الترتيب. 

 

وتبخرت أحلام جماهير التعاون السعودي في تحقيق نتائج طيبة ببطولة دوري ابطال اسيا، مع ولاية الديك الفرنسي، الذي حل خلفًا للبرتغالي فيتور كامبيلوس، عقب إقالة الأخير بسبب سوء النتائج، وتدهور وضعية الفريق بدوري المحترفين.

 

وأفلت التعاون السعودي من مقصلة الهبوط لدوري القسم الثاني في اللحظات الأخيرة، بعدما قاد اللاعب محمد السهلاوي الفريق، لتحقيق فوز صعب وغال على نادي الفيحاء، بهدف نظيف، في ختام جولات بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

وأحرز السهلاوي هدف الفوز الوحيد في الدقيقة الثانية والتسعين، من المواجهة التي جمعتهم بنادي الفيحاء، ضمن لقاءات الأسبوع الأخير، ليؤكد حظوظ التعاون السعودي في البقاء بدوري الأضواء، بعدما حل في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة. 

 

اقرأ أيضًا..

 

مستر زد لا يموت.. مغامرة تركي الشيخ في ثوبها الجديد

 

دوري أبطال آسيا.. كارتيرون يتلقى خسارته الثانية مع التعاون السعودي

 

مرتضى يوجه رسالة قوية لمالك بيراميدز.. ويكشف عن عرض لمصطفى محمد

 

الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بخصوص صفقة انضمام آري بابل

 

محمد ابراهيم.. التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع "حاوي" القلعة البيضاء السابق

 

هل يدخل محمد ابراهيم من بوابة الأهلي الذهبية أم ينضم لكتيبة الآفلين؟