عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور عن أزمة آري بابل: لديه ثلاثة وكلاء

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن وصول عرضين من الدوري التركي للتعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم الفريق، مشيرً إلى أنه ليس لديه أي مشكلة أو خلاف مع تركيا البلد أو الشعب.



 

وتحدث منصور في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين،عبر قناة نادي الزمالك قائلًا: "هناك عرضان للتعاقد مع مصطفى محمد من تركيا أحدهم بـ5 ملايين يورو والآخر بـ3 ملايين يورو".

 

وأوضح منصور أنه فقط ضد السياسة الحاكمة لدولة تركيا، لكنه لا يوجد أي مشكله لديه مع الشعب أو الدولة.

 

وفي سياق آخر تطرق منصور للحديث عن الصفقة المنتظرة لنادي الزمالك أري بابل، مشيرًا إلى أن الأزمة عند اللاعب قائلًا: "لا أرغب في الحديث عن اللاعب حتى لا يحدث أى مشاكل للنادي  فاللاعب لديه 3 وكلاء وهذا سبب المشكلة".

 

وأنتقل رئيس نادي الزمالك للحديث عن مدرب الفريق القادم مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع مدرب على طراز عالمي قائلًا:" لا اسعى للتعاقد مع مدرب مؤقت، لكن هدفنا استقدام مدير فني يستمر مع الفريق ويكون هدفه بطولة إفريقيا".

 

وأشار إلى أن هناك عملا دائما على مدار الـ24 ساعة لإنهاء ملف المدرب الجديد للزمالك، موضحًا أنه لا يريد أن تكون جماهير الزمالك في حالة قلق بهذا الشأن.

 

وفي السياق ذاته أكد أحمد جمال مقدم برنامج الزمالك اليوم عن اقتراب إنهاء ملف المدرب قائلًا: "الاختيار الآن لمدير فني عالمي سيقود إدارة الزمالك الفني خلال الفترة المقبلة، والإعلان سيكون خلال الساعات القادمة ومن خلال رئيس نادي الزمالك".

 

واختتم تصريحاته قائلًا: "رئيس نادي الزمالك سيخرج ويعلن للجميع من سيدير نادي الزمالك".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز