عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز ٢٤ .. السيسى يوجه بتكثيف جهود تطوير القاهرة التاريخية

السيسي يوجه بتعظيم المقومات السياحية العالمية لمنطقة جبل موسى وسانت كاترين ورئيس الوزراء يناقش خطة تطوير وإعادة هيكلة المكاتب الفنية بالخارج في موجز ٢٤ 



 

السيسي يوجه بتعظيم المقومات السياحية العالمية لمنطقة جبل موسى وسانت كاترين

 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة المعنية لتعظيم المقومات السياحية العالمية الفريدة التي تتميز بها منطقة جبل موسى وسانت كاترين.

 

السيسي يوجه بتكثيف جهود تطوير القاهرة التاريخية

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف جهود تطوير القاهرة التاريخية لإبراز دورها كمركز ثقافي وحضاري وسياحي، وذلك بالتناغم والتكامل مع جهود التوسع في المجتمعات العمرانية الجديدة الجاري تنفيذها على مستوى الجمهورية.

 

قرار جمهوري بإنشاء نوط وميدالية تذكارية للعملية الشاملة بسيناء

 

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار رقم 550 لسنة 2020 بشأن إنشاء نوط وميدالية تذكارية للعملية الشاملة بسيناء، ويكون من طبقتين (ذهبية/فضية).

 

رئيس الوزراء يناقش خطة تطوير وإعادة هيكلة المكاتب الفنية بالخارج

 

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم؛ لمناقشة خطة تطوير وإعادة هيكلة المكاتب الفنية المصرية بالخارج.

 

"مدبولي" يكشف تفاصيل خطة توطين "التابلت"

 

كلف  الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، كلف بسرعة إعداد كراسة شروط للتصنيع المحلى لـ "التابلت"، وطرحها على الشركات العالمية المتخصصة، وفق معايير واضحة. 

 

نواب بـ"الشيوخ": الصعيد يشهد نهضة غير مسبوقة في عهد السيسي

 

أكد عدد من أعضاء مجلس الشيوخ الجدد، عن محافظات الصعيد، أنهم سيعملون إلى جانب مؤسسات الدولة لاستمرار برنامج التنمية الذي بدأه الرئيس عبد الفتاح السيسي في الصعيد منذ توليه مقاليد الأمور.

 

وزير النقل يتفقد مشروع محور شمال الأقصر ويوجه باستكماله

 

تفقد وزير النقل المهندس كامل الوزير، اليوم الأحد، موقع محور شمال الأقصر الذي يربط بين الطريق الصحراوي الشرقي مروراً بطريق طيبة ومطار الأقصر الدولي، والذي يتقاطع مع طريق القاهرة/ أسوان الزراعي الشرقي مروراً بخط السكة الحديد ووصولاً إلى طريق الأقصر/ مركز الزينية. 

 

وزارة الري السودانية: انخفاض ملحوظ في مناسيب النيل

 

أكدت لجنة الفيضانات بوزارة الري والموارد المائية السودانية، حدوث انخفاض ملحوظ في مناسيب النيل في معظم الأحباس. وتوقعت اللجنة، في بيان اليوم الأحد، أن تشهد معظم المناسيب يوم غد الاثنين، إما انخفاضًا أو استقرارًا، مشيرة إلى أن وارد محطة الديم عند الحدود السودانية - الأثيوبية ليوم غد (الاثنين)، سيكون في حدود 510 ملايين متر مكعب، ويكون وارد نهر عطبرة في حدود 135 مليون متر مكعب.

 

حقيقة تداول فيديو لجلوس مواطن أعلى شنطة سيارة ملاكي أثناء سيرها بالدائري

 

تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض واقعة تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن جلوس مواطن أعلى شنطة سيارة ملاكى أثناء سيرها بالطريق الدائرى.  

 

وزير الشباب والرياضة يلتقي الاتحاد العام لشباب سوهاج

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب المصري ودعم الدولة للمبادرات الشبابية وتشغيل الشباب ، مشيرا إلى أن عزيمة الشباب تدفع مسيرة التنمية الشاملة والإستثمار .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز