الأربعاء 21 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفتح خزائنه لتلبية رغبة الجماهير

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات مفاوضات الزمالك لتعيين مدير فني جديد، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل لتدريب التعاون السعودي.



 

وأكد "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، متمسك بالتعاقد مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا مهما تكلف الأمر.

 

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن "فيريرا" طلب قائمة بأسماء لاعبي الزمالك، قبل الموافقة على تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد أحمد شوبير، على أن جيسوالدو فيريرا سيكون مكسبًا كبيرًا لنادي الزمالك، موضحا أن إدارة القلعة البيضاء، تسعى للتعاقد معه حتى لو كانت تكلفة التعاقد معه كبيرة ماليا، خاصة انه الرغبة الأولى للجماهير البيضاء.

 

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد اكد في الساعات الاولى من صباح الأحد أن السويسري ‏كريستيان جروس، لم يعتذر عن عدم تدريب فريق الكرة الأول بالنادي، لكنه طلب ‏العودة لمدة شهرين فقط.‏

 

وواصل منصور: "استشعرت بأن عودة جروس لن تفيد الزمالك وأنه يركز في المال وليس ‏في تحقيق بطولة، فقدمنا له الشكر".‏

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "سيتم حسم ملف المدرب خلال ساعات ويعتبر البرتغالى فيريرا هو الأقرب لخلافة كارتيرون، وهو محبوب من الجماهير والمرشح الأول للفريق، وفي حالة عدم اكتمال المفاوضات هناك اسم آخر مرشح بقوة".