السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يحرض لاعبي الزمالك لضرب الحكام

محمد عماد
محمد عماد

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على الحكم محمد معروف، الذي أدار آخر مباراة للفريق الأول أمام أسوان، والتي خسر فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري العام.



 

وخرج مرتضى بتصريحاته عبر قناة نادي الزمالك، مؤكدًا أنه سيقطع يد محمد معروف الحكم، إذا كرر ومد يديه على أي من لاعبي نادي الزمالك، متسائلًا: أين اللجنة الخماسية من ذلك؟

 

وحرض مرتضى منصور اللاعبين، خلال تصريحاته التي خرج بها، على التعدي على الحكام في الدوري المصري، قائلا: "اديت تعليمات للاعبين عندي، أن لو في حكم لمس صباع أي لاعب في الزمالك يتضرب بالقلم على وشه".

 

وأوضح منصور، "محمد معروف ضرب مصطفى محمد على وشه، وقلت للاعبين لو حكم لمسك تاني اضربه على وشه، وأنا أعطيت تعليمات للاعبين أن أي حكم يمسه بيده يقوم بصفعه على وجهه فورًا".

 

وسخر مرتضى من الحكام قائلًا: "الحكم يقف انتباه وهو بيدي الانذار ولو مد ايده اللاعب هيضربه على وشه على طول، لأن اللاعب قيمته 20 مليون جنيه لكن قيمة الحكم 200 جنيه".

 

وختم مرتضى حديثه بسخرية قائًلا: "الحكم بييجي وفرحان بالشورت والصفارة، وأنا بصراحة أتكسف أمسك صفارة واحكم ماتش وأنا بجري كده وواحد تاني ماسك خشبة وعمال يجري بيها، فيجب على كل شخص أن يرجع لحجمه الطبيعي".