الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بداية شرسة للموسم الجديد بالقنوات و"on" في المقدمة

بدأت القنوات في تقديم الموسم الجديد من البرامج، بعضها يستكمل مسيرته التي بدأها من سنوات ومنها البرنامج الناجح "صاحبة السعادة” وتقدمه الفنانة إسعاد يونس علي قناة “dmc”.



و كان الفنان أحمد حلمي ضيف أولى الحلقات التي شهدت إقبالا من الجمهور فور عرض البرمو، والذي مثل الضيف لغزا للمشاهدين في إطار محاولة التعرف عليه. 

كما بدأ برنامج "معكم" على قناة “cbc”  وتقدمه الإعلامية مني الشاذلي الموسم بحلقات حققت مشاهدة جماهيرية نظرا لاختيار الضيوف الذين كانوا محل اهتمام “السوشيال ميديا” خلال الفترة الماضية وفي أولى الحلقات استضافت فريق عمل مسلسل “بـ100 وش” والذي حقق نجاحا بعرضة أثناء شهر رمضان وتلتها حلقة الفنان أحمد العوضي التي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي فور عرضها.

وكانت لقناة on النصيب الأكبر من تقديم المفاجآت لهذا الموسم البرامجي الذي بدأته بالبرنامج الجديد للاعلامي ابراهيم عيسي "أصل الجماعة " و أعقبها بأيام أعلنت انضمام الاعلامية لميس الحديدي الي قناة on لتقديم برنامج "كلمة أخيرة " و علقت لميس علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة "تجربه جديده في مشوار طويل..أتمني ان أكون علي قدر المسؤولية".

وكانت لميس الحديدي، أعلنت  منذ ايام عن عودتها قريبًا بتقديم تجربة صحفية تلفزيونية علي قناة محلية  عقب مغادرتها لقناة "الحدث" .

ونشرت لميس عدة تغريدات علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر " قالت فيها: “أغادر الحدث و لا أغادر الأصدقاء فيها وانتظروني قريبًا في تجربة صحفية و تلفزيونية جديدة.. أعود بها للشاشات المحلية وكلي شوق”.

وتابعت: "شكرًا لقناة "الحدث"، وكل القائمين عليها والعاملين بها على عام قضيته بينهم، قدمت فيه تجربة عزيزة علي قلبي برنامج "القاهرة الآن" علي قناة العربية الحدث-بكل صدق- هي القناة الإخبارية الأهم إقليميًا ليس فقط لما تمتلكه من إمكانات التغطية الحديثة و أدواتها،  لكن -و هو الاهم- لما تضمه من كوادر صحفية و تلفزيونية تعشق المهنة وتتفاني أن تقدم الافضل و الاكثر دقة لمشاهديها مهما كانت الصعوبات، لكل هؤلاء شكرًَا ، فخوره إنني كنت واحدة منكم..  و شكر متصل لجمهور الحدث  الواسع  في ارجاء الوطن العربي".