الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"رابيد تيست" لسموحة قبل مواجهة المصري

يخضع لاعبو نادي سموحه بقيادة المدير الفني للفريق أحمد سامى لـ "رابيد تيست" اليوم السبت، تنفيذاً لبروتوكول اتحاد الكرة بإجراء هذا التحليل قبل 48 ساعة من أى مباراة.



 

ويستعد نادي سموحه لمواجهة المصري البورسعيدي و المقرر لها يوم الاثنين القادم في تمام الخامسة والنصف مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويعمل الجهاز الفني لنادي سموحه على رفع الحمل البدني للاعبين في التدريبات اليومية من اجل تجهيز كافة اللاعبين والإعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة في الدوري.

 

وينطلق في الخامسة من مساء اليوم، تدريب الفريق والذي سيشمل التركيز على علاج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الجونة الأخيرة والتي انتهت بفوز سموحه بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى تنفيذ مواصلة تجهيز اللاعبين.

 

وقبل انطلاق مران اليوم سيعقد أحمد سامي، المدير الفني جلسة لمدة 30 دقيقة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون لشرح بعض التفاصيل الخاصة بمواجهة المصري، وتحديدًا بعد النتائج الجيدة التي حققها أبناء بورسعيد مع علي ماهر.

 

وأكد سامي أن روح اللاعبين القتالية من أهم المكاسب ، بجانب مشاركة اكثر من لاعب كانوا خارج الحسابات في الفترة الماضية، وجاء ذلك عقب أداء اللاعبين القوي أمام فريق الجونة. 

 

ونفى أحمد سامي مدرب سموحه الشائعات التي ترددت مؤخرا حول رغبته في الاستغناء عن خدمات بعض لاعبي سموحه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكدًا أن هذا الحديث لا أساس له من الصحة.