عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القاهرة يسلم ٥٠ من العرائس الأولى بالرعاية أجهزة كهربائية

شهد خالد عبد العال محافظ القاهرة اليوم السبت الحفل الذي أقامته محافظة القاهرة بالتعاون مع الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية وشارك فيه عدد من الجمعيات الأهلية العاملة بالقاهرة لتسليم الأجهزة الكهربائية ل ٥٠ من العرائس الأولى بالرعاية.



 

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذا الحفل يأتي فى إطار تفعيل مبادرة " حياة كريمة " التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية..لافتا إلى أن توزيع الأجهزة الكهربائية على هؤلاء الفتيات يهدف إلى المساهمة فى رفع العبء عن أبناء المحافظة فى إطار إهتمام الدولة برعاية غير القادرين، مقدماً التهنئة للعرائس ومتمنياً لهم حياة زوجية سعيدة.

وأكد محافظ القاهرة ، خلال الحفل ، على أهمية مشاركة المجتمع المدنى ممثلاً فى الجمعيات الاهلية للأجهزة التنفيذية للمحافظة فى إستكمال مخططاتها التنموية والاجتماعية وتقديم الدعم اللازم للأسر المصرية ، مشيدًا بالدور الاجتماعى الذي تلعبه الجمعيات الأهلية فى مصر والذي تلاحظ تناميه خلال الفترة الماضية بصورة كبيرة.

من جانبه، أعلن عز الدين فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية أنه سيتم إطلاق مبادرة برعاية محافظ القاهرة بمناسبة العام الدراسي الجديد تحت عنوان " سعادتي في مدرستي " تستهدف مد ٢٥٠ الف طالب وطالبة بالزي المدرسي والشنط المدرسية إعتبارا من أول أكتوبر القادم.

شهد الحفل نواب المحافظ للمناطق الأربعة، محمد سيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي وعز الدين فرغل رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية وعدد من رؤساء مجالس إدارات عدد من الجمعيات الاهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز