عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي والمقاصة والقنوات الناقلة وترددها

يخوض فريق الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، السبت، واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم عندما يلتقي مع مصر المقاصة باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز، بعد حسم بطولة الدوري الممتاز رسميًا بعد خسارة الزمالك أمس أمام أسوان بهدف نظيف.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويدخل الأهلي مباراة الليلة مُتربعًا على قمة الدوري برصيد 72 نقطة، جمعها من 23 فوزا و3 تعادلات وخسارة وحيدة، وزار شباك المنافسين 63 مرة، فيما استقبلت شباكه 8 أهداف، ليصبح المارد الأحمر الأقوى دفاعًا والأفضل هجومًا.

 

فيما يدخل فريق المقاصة مباراة الليلة مُحتلًا المركز السابع، برصيد 36 نقطة، جمعها من 9 انتصارات و9 هزائم و9 تعادلات، وسجل لاعبوه 37 هدفًا فيما دخل 34 هدفًا مرماهم.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم، على الهواء مباشرة، مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853 أفقيH

معدل الترميز: 27500

 

هدف كل فريق من المباراة

ويرغب المارد الأحمر في الفوز على الفريق الفيومي "المقاصة" خلال موقعة الليلة من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد، وعلى رأسها التركيز في منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يستعد الفريق لنصف نهائي البطولة أمام الوداد المغربي، كما يرغب الأحمر في استعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام زعيم الثغر، بجانب رغبة الفريق في تحقيق أكبر عدد من الانتصارات هذا الموسم.

 

وشهدت الأيام الماضية استعدادات مكثفة للأهلي قبل مواجهة الليلة المرتقبة، وقام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بالتحدث مع لاعبيه بشأن أهم الأزمات الفنية التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية، ويأتي في مقدمتها غياب الفاعلية الهجومية في بعض فترات المباراة، بجانب التمركز الدفاعي الخاطئ، الذي يسمح للمنافسين بالوصول لمرمى الأهلي بسهولة، ولولا تألق محمد الشناوي في الفترة الأخيرة لاهتزت شباك الأحمر أكثر من مرة.

 

الأوراق الرابحة في الفريقين ​​​​​​

وتبدو أهم أوراق فايلر الرابحة في مباراة الليلة، هي آليو ديانج وآليو بادجى وحمدي فتحي وكهربا وأجايي ومعلول ووليد سليمان، ويغيب عن الأهلي في مباراة الليلة أحمد فتحي للإيقاف، ويرغب المدرب السويسري في ظهور لاعبيه بحالتهم منذ بداية مباراة الليلة أمام الفريق الفيومي القوي وصاحب العروض الجيدة خلال الفترة الأخيرة.

 

على صعيد آخر، يدخل فريق المقاصة مباراة الليلة بمعنويات عالية بسبب العروض القوية التي يُحققها خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها الفوز بثلاثية نظيفة على فريق إف سي مصر بالجولة الماضية، وهو الفوز الذي تحقق بفضل عمرو مرعي وشميلس بيكلي وصلاح ريكو، ويمتلك الفريق الفيومي أكثر من مفتاح لعب قوى بخلاف الثلاثي السابق، أبرزهم: ميدو جابر وباولن فوافي ومحمد إبراهيم.

 

ويعلم إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، كيفية استخراج قدرات لاعبيه في مثل هذه المواجهات القوية، لذا سيكون لقاء الليلة قويًا وحماسيًا في ظل قدرات اللاعبين القوية في الفريقين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز