عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وكيل البلايلي يكشف عن أزمة قد تعرقل انتقاله للأهلي

صرح حفيظ بلايلي، والد ووكيل أعمال يوسف البلايلي لاعب نادي أهلي جدة السعودي أن هناك سوء تفاهم حدث خلال المفاوضات بين النادي الأهلي المصري الذي يرغب بشدة في التعاقد مع نجله وبين فريقه الحالي.



 

وكشف حفيظ خلال تصريحاته عبر إذاعة "أي إف إم" التونسية، عن مفاوضات النادي الأهلي لضم نحله قائلًا:" الأهلي المصري لديه رغبة كبيرة في ضم يوسف ويفاوضنا كثيرا".

 

وأضاف أن هناك أزمة نشبت بين الأهلي المصري ونظيره السعودي قائلُا: "حاول الأهلي ضم يوسف على سبيل الإعارة لكن هناك سوء تفاهم بينه وبين أهلي جدة، لذا ننتظر ما سيحدث".

 

وأكد وكيل أعمال يوسف البلايلي أنه لا يوجد مفاوضات رسمية من جانب الترجي قائلًا:" لا يوجد مفاوضات رسمية بيننا وبين الترجي حاليا"، واستطرد حديثه بأنه على علم بأن الترجي يفاوض أهلي جدة لضم يوسف.

 

وأجاب حفيظ عند سؤاله ماذا لو حدث تفاوض بين الترجي واللاعب أجاب قائلًا:" الأولوية للترجي فيوسف يعرف الترجي جيدا ولن يكون هناك مانع للعودة".

 

وأختتم والد ووكيل أعمال اللاعب الجزائري حديثه مؤكدًا على أن الفريق الذي سيكون لديه جديه في المفاوضات سيفوز بخدمات نجله:"من سيمتاز بالجدية ويقدم العرض الأفضل سيفوز باللاعب".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز