عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعاون السعودي: كارتيرون لم يطلب ساسي.. وقيمة عقده قريبة من راتبه بالزمالك

كارتيرون
كارتيرون

كشف عبد الله اليوسف، المتحدث باسم نادي التعاون السعودي، أن ما يتردد بشأن طلب الفرنسي باتريس كارتيرون التعاقد مع فرجاني ساسي لا أساس له من الصحة، مشيرًا إلى أن النادي كان على وشك التعاقد مع مدرب من شرق أوروبا لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.



 

وتحدث عبد الله اليوسف، في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج "اللعيب"قائلًا: "كنا على وشك التعاقد مع مدير فني من شرق أوروبا، وفور علمنا باستقالة كارتيرون من تدريب نادي الزمالك، تواصلنا مع وكيله لبحث إمكانية التعاقد معه".

 

ونفى المتحدث باسم التعاون، ما تردد عن طلب كارتيرون التعاقد مع فرجاني ساسي أو أشرف بنشرقي، أو أي لاعب من نادي الزمالك أو أي لاعب مصري.

 

وعلق اليوسف على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قائلًا: "علاقتنا مع الجميع جيدة، وأصدرنا بيانا اليوم وسيكون الكلام الأخير لنا في هذا الشأن".

 

وتطرق اليوسف للحديث عما يتردد بشأن مرتب كارتيرون قائلُا: "المدرب سيتقاضى ما يتوافق مع إمكانيات النادي، وقيمة عقده قريبة من التي كان يتقاضاها مع الزمالك".

 

واختتم تصريحاته مشيرًا إلى أن كارتيرون قاد تدريب الفريق يوم أمس الخميس، وأجرى المسحة الطبية وسيقود الفريق يوم الجمعة، في دوري أبطال آسيا.

 

 

مرتضى منصور: وفد من الزمالك إلى أوروبا للتعاقد مع مدير فني أجنبي

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، العروض المقدمة له للبقاء في القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لا يوجد مدرب أو لاعب سيستمر مع الفريق بالإكراه.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة نادي "الزمالك" قائلًا: "لا يوجد مدرب أو لاعب سيستمر بالإكراه داخل النادي، كارتيرون لم يتدخل أي أحد في عمله، وكان يختار التشكيل الذي يريده".

 

وتابع منصور حديثه مستنكرًا من موقف كارتيرون قائلًا: "حزين ومصدوم من قرار كارتيرون، لأننا كنا نأمل أن يستمر معنا هذا الشهر حتى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا"، مشيرًا أن النادي لن يقف على رئيس أو مدرب.

 

وأكمل منصور مطمئنًا جماهير الزمالك قائلًا: "لا نخلي مسؤوليتنا أمام الجاهير، سيسافر وفد من الزمالك إلى أوروبا للبحث عن مدرب أجنبي على أعلى مستوى يليق بنادي الزمالك، المدير الفني الجديد سيقود الفريق في دوري أبطال إفريقيا والموسم المقبل".

 

وأضاف: "سنقوم بتعيين جهاز فني مؤقت، لدينا حالة طوارئ الآن والجهاز الفني الوطني المؤقت سيبذل ما بوسعه لتجاوز هذه المرحلة الحالية".

 

واختتم رئيس الزمالك حديثه قائلا: "شرطنا الوحيد للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد هو استكمال المسيرة، لدينا شهر وهذا وقت كافٍ للاستعداد لدوري أبطال إفريقيا".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز