عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المجلس القومي للمرأة يختتم حملة طرق الأبواب بشمال سيناء

اختتم فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، اليوم، الحملة التي أطلقها المجلس القومي للمرأة للتوعية ضد فيروس كورونا تحت عنوان: "الوقاية أفضل من العزل".



 

وأكدت إحسان داود الغالى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء أن الحملة استمرت خلال الفترة من يوم 7 سبتمبر 2020 وحتى اليوم  . مشيرة الى أنه خلال هذه المدة اشتراك العديد من الرائدات الريفيات وعضوات فرع المجلس فى توعية الأسر بأهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وكيفية العزل فى حالة الاشتباه بالإصابة والتباعد فى التعامل منعا لانتشار العدوى .. حيث قمن بطرق الأبواب والتوعية في مختلف مناطق العريش وبئر العبد ، والقيام بنحو 5000 زيارة استهدفن أكثر من 10 آلاف فردا من السيدات والرجال والأطفال.

 

وأشارت إلى أن حملة اليوم شاركت فيها  ٤٠ رائدة ريفية وعدد من عضوات فرع المجلس ، وشملت مناطق : الريسة والصفا وشارع أسيوط والمساعيد وعاطف السادات والفواخرية ووسط المدينة للتوعية بأهمية اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وكيفية العزل فى حالات الاشتباه فى الإصابة والتباعد فى التعامل .. حيث قامت بعدد ٢٤٨ زيارة بإجمالي: ٦٠٠ مستفيد ومستفيدة .. منهم ٥٠٠ سيدة ، 40 رجلا و٦٠ طفلا وطفلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز