عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبطال "زنزانة 7" يحتفلون بنجاح الفيلم

حرص أبطال فيلم "زنزانة 7" على الاحتفال بالعرض الأول للفيلم وسط الجمهور في دور العرض السينمائي.



 

حضر العرض نجوم الفيلم، أحمد زاهر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ومدحت تيخا، والمخرج إبرام نشأت، بالإضافة إلى حرص ليلى وملك زاهر على الحضور لدعم والدهما أحمد زاهر.

 

 

"زنزانة 7" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يجسد الفنان نضال الشافعي شخصية "منصور" الذي يدخل السجن في إحدى القضايا، ويجسد أحمد زاهر شخصية "حربي"، وهو شاب يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن، ومع تعاقب الأحداث، يلتقيان داخل "زنزانة 7" ويصبحان صديقين بعد مشاجرة بينهما، حتى يخرجا ويعملا سويا لتبدأ أحداث الفيلم في التصاعد، أما منة فضالي فتلعب دور راقصة تدعى "شجن" ضمن الأحداث.

 

 

فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، منة فضالي، مدحت تيخا، إيهاب فهمي، عبير صبري، مايا نصري، أحمد التهامي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

 

 

نذكر أن آخر أعمال أحمد زاهر الدرامية، مسلسل البرنس الذي عرض في شهر رمضان 2020 وتدور أحداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع، والمسلسل بطولة محمد رمضان وحقق زاهر نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، وروجينا، ومحمد علاء، وإدوارد، وريم سامي، وسلوى عثمان، إخراج وتأليف محمد سامي.

 
 

 

أما الفنان نضال الشافعي، فيشارك النجم أحمد عز في بطولة مسلسل جديد "هجمة مرتدة" ينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2021، بعد أن كان مقررا عرضه رمضان الماضي، ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ويشارك عز بطولة العمل كل من الفنانين هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، هشام سليم ومحمود البزاوي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة ومايان السيد وخالد أنور، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

بينما تشارك تقوم الفنانة اللبنانية مايا نصري ببطولة فيلم جديد بعنوان "ريما" والذي يعيدها الى السينما بعد غياب، ويشاركها في البطولة كل من فراس سعيد، ومحمد ثروت، والطفلة ريم عبد القادر، وهالة فاخر، وإيهاب فهمي، ومها نصار، وعلاء مرسي، تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز