السبت 23 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق "المرحلة الرابعة" من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف

المسابقه
المسابقه

انطلقت، اليوم الخميس، منافسات "المرحلة الرابعة" من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات (قصيرة)، وذلك بمجمع حمامات سباحة إستاد القاهرة وبحضور مجلس ادارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة الكابتن سامح الشاذلي.



 

واسفرت نتائج سباق 50 م مرحلة 11 سنة بنات عن فوز ملك محمد من المصري البورسعيدى بالمركز الأول، روقية عصام من نادى النصر بالمركز الثاني، هالة احمد من نادى الشرق بالمركز الثالث.

 

كما أسفرت نتائج سباق 100 م مرحلة 11 سنة بنات عن فوز روقية عصام من نادى النصر بالمركز الاول ، ملك محمد من نادى المصري البورسعيدى بالمركز الثاني ، هاجر تامر من نادى شباب المنشية بالمركز الثالث.

 

وفي سباق 50 م مونو بنات مرحلة 11 سنة فازت نور اشرف من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الاول ، ملك محمد من نادى المصري البورسعيدى بالمركز الثاني ، روقية عصام من نادى النصر بالمركز الثالث.

 

وأسفرت نتائج سباق 100 م مونو مرحلة 11 سنة بنات فازت نور اشرف من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الاول ، ملك محمد من المصري البورسعيدى بالمركز الثاني ، ريم احمد من نادى التمساح بالمركز الثالث .

 

وفي سباق 4✖️100 م تتابع مرحلة 11 سنة بنات فاز الاسماعيلي بالمركز الاول ، التمساح بالمركز الثاني ، النصر بالمركز الثالث.

 

وأسفرت نتائج سباق 50 م مرحلة 15 سنة بنات عن فوز جيهان سعد من نادى الاسماعيلي بالمركز الاول ، فجر عثمان من نادى القناة بالمركز الثاني ، نور سامح من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث .    

 

وأسفرت نتائج سباق 100 م مرحلة 15سنة بنات عن فوز جيهان سعد من نادى بالمركز الاول ، حنان حسن من نادى التمساح بالمركز الثاني ، كنزى رامي من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث.

 

وفي منافسات سباق 50 م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت نور سامح من نادى وادى دجلة بالمركز الاول ، دارين فارس من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الثاني ، نور عاطف من نادى الرياضي البحرى بالمركز الثالث.  

 

وفي منافسات سباق 100 م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت ندى مجدى من نادى الغابة بالمركز الاول ، جيهان سعد من نادى الاسماعيلي بالمركز الثاني ، جميلة علي صابر من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الثالث .

 

وفي منافسات سباق 1500 م مونو مرحلة 15 سنة بنات فازت ندى مجدى من نادى الغابة بالمركز الاول ،جميلة علي صابر من نادى المنطقة الاقتصادية بالمركز الثاني ، رودينا شريف من نادى وادى دجلة بالمركز الثالث .

 

واسفرت نتائج سباق 50 م مرحلة 11 سنة اولاد عن فوز علي سعد من نادى التوكيلات الملاحية بالمركز الاول ، مجدى محمد من نادى الشرق بالمركز الثاني ، معاذ عمر من نادى المصري البورسعيدى بالمركز الثالث ، محمد احمد من نادى القناة بالمركز الثالث مكرر ، محمد محمود من نادى الشرق بالمركز الثالث مكرر . 

 

وفي سباق 100م مرحلة 11 سنة اولاد فاز سيف عمرو من نادى الرياضي البحرى بالمركز الاول ، عمار معتز من نادى النصر بالمركز الثاني ، محمد احمد من نادى القناة بالمركز الثالث

 

وفي منافسات سباق 100 م مونو مرحلة 11 سنة اولاد فاز سيف عمرو من نادى الرياضي البحرى بالمركز الاول ، محمد احمد من نادى القناة بالمركز الثاني ، عمار معتز من نادى النصر بالمركز الثالث

 

وأسفرت نتائج سباق 4✖️100 اولاد مرحلة 11 سنة فاز القناة بالمركز الاول ،العبور بالمركز الثاني ، الشرق بالمركز الثالث.

وأسفرت نتائج سباق تتابع 4✖️50 تتابع مرحلة 11 سنة مختلط عن فوز نادى المصري البورسعيدى بالسباق .

 

وأسفرت نتائج سباق تتابع 4✖️50 م زعانف مختلط، عن فوز نادى الشرق بالمركز الاول ، التوكيلات الملاحية بالمركز الثاني 

وفاز نادى التمساح بالمركز الاول في سباق تتابع 4✖️100 م مختلط مرحلة 15 سنة ،وادى دجلة بالمركز الثاني ، الاسماعيلي بالمركز الثالث.