عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دولة العلم
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ ...السيسي: نشر الأخبار الكاذبة والتشكيك في الدولة يرقى لمستوى الخيانة

السيسي: نستهدف تدريب الشباب لمنحهم فرصًا في سوق العمل داخليًا وخارجيًا.. السيسي: نشر الأخبار الكاذبة والتشكيك في الدولة المصرية يرقى لمستوى الخيانة والتآمر في موجز ال ٢٤ 



 

السيسي: نشر الأخبار الكاذبة والتشكيك في الدولة المصرية يرقى لمستوى الخيانة والتآمر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن محاولات نشر الأخبار الكاذبة والتشكيك في الدولة المصرية، يرقى لمستوى الخيانة والتآمر.

 

جولة تفقدية للرئيس السيسي في الجامعة المصرية اليابانية بالإسكندرية

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية في الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية.

 

 

الرئيس السيسي يُطلق اسم "شينزو آبي" على المرحلة الجديدة من الجامعة المصرية اليابانية

أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، اسم "شينزو آبى" على المرحلة الثالثة الجديدة من المجمع العلمي بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، موجهًا التحية والشكر لرئيس الوزراء الياباني السابق شينزو آبي على الجهد والتعاون مع مصر.

 

السيسي: نستهدف تدريب الشباب لمنحهم فرصًا في سوق العمل داخليًا وخارجيًا

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أن الدولة المصرية تستهدف تدريب الشباب لمنحهم فرصًا في سوق العمل داخليا وخارجيا، مشيرًا إلى أن الجامعات والتخصصات الجديدة التي تم إنشاؤها تركز على الفرص الموجودة ليس فقط على مستوى الوطن، بل على مستوى الإقليم والعالم.. وهو ما يساهم في حل ما كان دائمًا يقال إن العدد البشري الكبير مشكلة وعبء.

 

الرئيس السيسي يستجيب لرغبة طالب متفوق في بناء مستشفى بقريته

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرغبة أحد الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة والذي يعاني من مرض مزمن، ببناء مستشفى في القرية التي يقيم فيها.

 

وزير التعليم: أضفنا 75 ألف فصل داخل مدارسنا خلال ست سنوات

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي اليوم الأربعاء، إن الدولة استطاعت بناء أكثر من 75 ألف فصل داخل مدارسها خلال ست سنوات، بتكلفة وصلت إلى 24 مليار جنيه.

 

قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2021

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة يناير 2021.

 

وزارة قطاع الأعمال: 40 ألف فدان في توشكى جاهزة للاستثمار الزراعي

استقبل هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، وفدًا من الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين، لبحث فرص التعاون المشترك وسبل زيادة الصادرات المصرية.

 

 

رسميًا.. الخدمات المرورية أونلاين عبر بوابة مرور مصر

قامت وزارة الداخلية، بتقديم عدد من الخدمات عن طريق القنوات الإلكترونية، لمختلف طالبيها والسداد إلكترونياً للمبالغ المستحقة عن تلك الخدمات، بطرق ووسائل مختلفة.

 

ضبط كمية من المتفجرات تكفي لنسف الخرطوم

أعلن النائب العام السواني، تاج السر الحبر، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت بمتابعة من النيابة العامة، من ضبط كمية ضخمة من المتفجرات، تكفي لنسف العاصمة كلها.

 

وزير الشباب يلتقى شباب التحدي والمغامرة.. اعرف السبب

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم ٢٠٠ من الشباب المصري، المشارك في أولى المعسكرات التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار "التحدي والمغامرة"، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز