الأحد 25 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تحت القيادة الفنية للسويسري رينيه فايلر، لمواصلة مشوار بطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه الوداد البيضاوي المغربي، في خضم منافسات الدور نصف النهائي من عمر البطولة القارية. 

 

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن الملاعب والاستادات النهائية المرشحة لاستضافة نهائى بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 فى بيان رسمي وهى ملعب جابوما بالكاميرون، ملعب محمد الخامس بالمغرب، قبل أن يتراجع ويكشف عن خوض الدور نصف النهائي بنظام الذهاب، والنهائي على ملعب محايد لم يعلن عنه بعد. 

 

وحجز النادى الأهلى مقعده فى نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا 2020 بعدما أطاح بصن دوانز بطل جنوب إفريقيا بمجموع المباراتين 3-1، كما تخطى الوداد المغربي عقبة النجم الساحلب بنتيجة 2-1 بمجموع الذهاب والعودة.

موعد مباراة الأهلي والوداد:

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي في السابع عشر من أكتوبر المقبل بمباراة الذهاب في المغرب. أما مباراة العودة فستقام في مصر يوم الثالث والعشرين من اكتوبر والتي ستشهد حسم الأهلي لبطاقة الصعود إلى موقعة النهائي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي والوداد على بي إن سبورتسHD1 الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال افريقيا. 

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي حال عبوره عقبة الوداد، الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي. وتأهل الزمالك للدور قبل النهائى ببطولة دوري أبطال افريقيا بعدما نجح فى عبور عقبة الترجى بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، فيما نجح الرجاء في تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.