الجمعة 25 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بهاء سلطان يعلن انتهاء أزمته مع نصر محروس

المطرب بهاء سلطان
المطرب بهاء سلطان

كشف الفنان بهاء سلطان عن انتهاء الأزمة التي جمعته بالمخرج والمنتج نصر محروس، التي استمرت على مدار ثمانية أعوام، بعد خلاف دب بينهما على خلفية خلل في بعض بنود التعاقد منذ فترة طويلة؛ ما أدى إلى إقامة دعاوى قضائية.



 

وقال بهاء سلطان: "الحمد الله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك ( نصر محروس )"، وجاء ذلك في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك، وأضاف: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".

 

وكان المنتج نصر محروس قد أصدر بيانا صحفيا قبل عدة أشهر يشكف فيه تفاصيل الخلاف مع بهاء سلطان، وذلك بعد استجابته لمبادرة الفنانة إسعاد يونس لتسوية مشكلته مع سلطان.

 

وقال محروس في بيانه: "سعدت كثيراً بمبادرة الصديقة العزيزة صاحبة السعادة إسعاد يونس والتي ناشدتني ليلة رأس السنة بإنهاء الخلاف مع الفنان المطرب بهاء سلطان.. واستجابة إلى مبادرتها فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب بإنني أحرص الناس جميعاً علي إنهاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالي من أكتشف موهبته ومن أختار أسمه الفني الذي كان معترضا عليه ولقبه بسلطان ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفني من خلال شركتي وأزعم أنها لم تبخل عليه بحهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها".

 

وأضاف: "ما أود إيضاحه أن شعوري إزاء ما حدث هو ذات شعور الأب حينما يتخلى عنه أبنه وينكر فضله عليه ويصر علي تركه والانفصال عنه دون مبرر ويصل الأمر به ان يشوه صورة والده دون سبب سوي انه لا يريد ان يبقي في المكان الذي يذكره بفضل والده عليه !!!.. والأصعب من ذلك أن تشعر بأن من أحسنت إليه وصنعت معه وله النجاح يتعمد الأعتداء علي حقوقك وأموالك ويفضل أن يسلم نفسه لغيرك ليقتسما ثمار جهدك وعرقك وروحك ودمك فماذا تفعل؟ سوى أن تلجأ للقضاء وتطلب منه ان يستكمل تنفيذ التزاماته وأن يدفع للشركة نسبتها المستحقة لها والتي تقدر فقط بـ 25% لها ونسبة 75% له !! علي أمل ان تعوض جزء من التكاليف الباهظة التي تكبدتها في إنتاج الألبومات له والتي يتكلف الواحد منها شاملاً أجره وتصوير إحدى أغنياته أكثر من ثلاثة ملايين جنيه".

 

وتابع المنتج: "بالرغم من ذلك كله فإن الشركة استجابت لكل الدعوات من المحبين للخير لكلا الطرفين لتسوية خلافهما وإتمام التصالح بينهما إلا أن ذلك لم يكتمل بسبب المحيطين به .. والذين يعارضون ذلك لمصالح شخصية لا نعلمها الله يعلمها".

 

واستطرد نصر محروس: "في النهاية.. ورغم كل ما حدث فإن الشركة ترحب بمبادرة الفنانة إسعاد يونس وتقول للفنان بهاء سلطان .. أهلا بك في شركتك والتي يشرفها بأن تظل كابن لها في حضنها وهي تعدك وكما سبق وأن فعلت ألا تدخر جهداً أو مالاً لتحقق كل ما تتمناه لنفسك والأهم ما تتمناه الشركة لك بأن تحتل مكانتك الفنية المستحقة علي قمة فن الغناء في مصر بفضل ما تنوي الشركة بذله من جهد ومال في سبيل تحقيق ذلك".