الجمعة 25 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هنيدي ومنة شلبي ينتهيان من "النمس والانس"

انتهى الفنان محمد هنيدي من تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد "النمس والإنس"، تحت قيادة المخرج شريف عرفة، بعد أن تم استئناف تصويره مؤخرا عقب فترة توقف بسبب فيروس كورونا.



 

وأعلن الفنان سليمان عيد الذي يشارك هنيدي بطولة الفيلم، انتهاء تصويره، بقوله: "الحمد لله النهارده كان آخر يوم فى تصوير فيلم النمس والانس اخراج الاستاذ الكبير شريف عرفه وبطولة اصدقاء العمر النجم محمد هنيدى والنجم عمرو عبدالجليل والنجمه منه شلبى والنجمه صابرين والنجوم بيومى فؤاد ومحمود حافظ وصلاح عبدالله وشريف الدسوقى ودينا ماهر وعارفه عبد الرسول ومجموعه من الوجوه الجديده".

 

وكانت آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، الذي طرحه في عيد الفطر 2017 ‏وشارك فيه مع درة وباسم سمرة وبيومي فؤاد وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف ‏إسماعيل.

 

أما منة شلبي فكانت آخر أعمالها السينمائية فيلم "خيال مآتة"، مع الفنان أحمد حلمي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، ولطفي لبيب، عبدالرحمن أبوزهرة.

 

أما منة شلبي، فقد تفاجأت مؤخرا بوضع صورة لها على بوستر فيلم "كيرة والجن"، الذي يتصدره صورة للفنانة أمينة خليل والفنان أحمد مالك، وقطعت منة شلبي الطريق أمام الأزمات التي يثيرها البوستر، بشأن موضعها في البوستر الذي لا يتناسب مع مكانتها الفنية، وقامت بنفي مشاركتها في الفيلم من الأصل.

 

وجاء رد منة شلبي، بعدما تداول محبوها بوستر الفيلم، وتعجب أحدهم من مكانتها على البوستر، فقال لها: "هو ليه منة شلبي وروبي وسوسن بدر الناس المحترمة دي صورتهم أصغر من صورة أحمد مالك وأمينة خليل"، لترد عليه منة قائلة: "ده اجتهاد شخصي أنا مَش ف الفيلم.. بس كل اللي بحبهم فيه".

 

أما فيلم "كيرة والجن"، فهو بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويتناول فترة الاحتلال البريطاني ويعرض الكثير من البطولات الوطنية للجنود المصريين في هذه الفترة، وتدور أحداثه حول أحمد عبد الحي والشهير بـ"كيرة" ويجسده كريم عبد العزيز، وهو شاب وطني ينشغل بقضايا بلاده خلال الفترة الزمنية لعام 1919 ويتم اتهامه بالخيانة والتطرف، فيما يجسد أحمد عز شخصية "الجن"، خلال أحداث العمل ويكون له دور فيما يحدث لكريم عبد العزيز.