الأحد 13 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تسليم 980 كشك للأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه وصل عدد الأكشاك التي تم تسليمها للمستفيدين بمحافظة البحيرة إلى 980 كشك شامل البضاعة والكهرباء بالتعاون وبالتنسيق مع المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي للأرامل ومعدومي الدخل بالقرى الأكثر احتياجًا بمراكز المحافظة.



 

وأوضح شعبان أن الأورمان تستهدف الوصول بالمساعدات والمشروعات متناهية الصغر إلى المستفيدين في أقاصى قرى ونجوع مراكز المحافظة، وأن جميع خدمات الأورمان تقدم إلى المستحقين بالمجان تمامًا دون أن يتكلف المستفيد اى مبالغ على الإطلاق.

 

كما أوضح شعبان أن جمعية الأورمان قدمت فى جانب تسليم الأكشاك على مدار الأعوام السابقة بمحافظات الجمهورية المختلفة 7,152 كشك.

 

وأشار شعبان إلى أن جمعية الأورمان بمحافظة البحيرة سبق لها ونفذت عدد كبير من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الارامل غير القادرات والاسر غير القادرة،  كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة،  كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي.

 

واختتم شعبان أن الجمعية مستمرة خلال عام 2020 فى خطاطها لتنفيذ مبادرتها الانسانيه وتقديم مساعدتها الموسمية  للأسر غير القادرة فى كافة أنحاء المحافظة.