عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.. اليوم

يعقد، اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، وذلك لمتابعة موقف فيروس كورونا المستجد واعداد الاصابات والوفيات وكذلك سير العمل بالمستشفيات علاوة الخطة المستقبلية لاستقبال العام الدراسي الجديد في 17 أكتوبر المقبل وعرض كل التفاصيل ويصدر بيان تفصيلي بعد الانتهاء من الاجتماع.



 

 وكان قد عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم لاستعراض تطورات مشروع مدينة دمياط للأثاث. وحضر الاجتماع عبر الفيديو كونفرانس نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، وأسامة صالح رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث.

 

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالتأكيد على ضرورة الإسراع فى استكمال باقى مكونات مشروع مدينة دمياط للأثاث، لا سيّما ما يتعلق بالاستفادة بتصميمات عالمية معاصرة تساعد فى زيادة فرص التصدير للأسواق الأوروبية، وتتماشى مع التفضيلات الغربية فى عالم الأثاث، من خلال ما يمكن أن يقدمه خبراء عالميون فى هذا المجال. 

 

وأشار مدبولى إلى أهمية الترويج للحوافز التي يتيحها قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي سوف يستفيد منها مصنعو الأثاث فى دمياط، بالإضافة إلى الحوافز الأخرى التي يتيحها قانون الاستثمار. 

 

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط  للأثاث، أوضح أن الفترة الماضية شهدت تباطؤا فى استقدام خبراء تطوير صناعة الأثاث بسبب ظروف جائحة كورونا وتأثيراتها على حركة الطيران، لكن خلال الشهر القادم سوف يصل وفد ألمانى يمثل إحدى كبريات الشركات الألمانية لعمل أمر توريد لتصميمات عصرية من الأثاث، وسوف يتبعه وصول وفود أخرى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز