عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 6 أشخاص بحوزتهم 5983 قرصا مخدرا في الإسكندرية

تمكن ضباط مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط 6 أشخاص بحوزتهم 5983 قرصا مخدرا وكمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار، وأسلحة بدون ترخيص.



 

وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مكافحة المخدرات بالمديرية تفيد بقيام 6 أشخاص بمزاولة نشاط إجرامي بالإتجار في المواد المخدرة، وحيازة الأسلحة بدون ترخيص، وبعد التأكد من سلامة التحريات وتقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبحوزتهم 5983 قرصا مخدرا، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 150 جراما، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام، و2 فرد خرطوش، وطبنجة صوت، و35 طلقة نارية، ومبالغ مالية، و6 هواتف محمولة.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

 

ومن ناحية أخري، كشف ضباط المباحث بمديرية الأمن ملابسات واقعة سرقة خزينة بها 55 ألف جنيه من داخل سوبر ماركت، حيث كان قد ورد إلى مأمور قسم شرطة برج العرب بلاغ من مالك سوبر ماركت كائن بدائرة القسم يفيد باكتشافه سرقة خزينة حديدية "صغيرة الحجم" من داخل السوبر ماركت وتحتوى على مبلغ مالي وكمية من السجائر.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل له معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه من خلال عدة أكمنة أسفر إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن المسروقات والدراجة النارية والأدوات المستخدمة في فتح الخزينة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز