عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

‫ #مش_نازلين_في_السيسي_واثقين‬ يصفع كتائب "الإرهابية" الإلكترونية بتصدره تريند تويتر (صور) 

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

لا يتوقف عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، ومشغلوه من الأجهزة المخابراتية المعادية خاصة التركية والقطرية، عن محاولات أحداث توترات وفوضى في مصر، أملاً في تحقيق هدفهم الأسمى وهو عرقلة جهود التنمية، وايجاد موضع قدم من جديد لعناصر الجماعة الإرهابية بين الشعب.



 

من حين لآخر يكثفون من موجات التحريض الشعبي، مستغلين بذلك غضب بعض القطاعات الشعبية، من إجراءات إصلاحية حكومية تمس المواطن بشكل مباشر، منها قانون المصالحات الذي يتعاطى مع ٧٠٠ ألف مخالفة بناء.

تريند تويتر

هاشتاج دعم الرئيس
هاشتاج دعم الرئيس

 

 

فقد وجدت الأجهزة المخابراتية المخططة، والمحركة لتنظيم الإخوان الإرهابي، في الإجراءات الحالية، ما يمكن استغلاله لتحريض قطاعات غير واعيه لخلق احتجاجات محدودة، تضخمها الآلة الإعلامية التركية والقطرية، وأبواقهم الإخوانية، فيما يستغلها عناصر الجماعة الإرهابية المندسة بين الشعب، للتحريض واشعال الأوضاع عبر جرائم اعتادوا على ارتكابها من ٢٥ يناير ٢٠١١، لاشعال الأوضاع والصدام بين الشعب ومؤسسات الدولة.

 

فات الجماعة الإرهابية، أن متغيرات عدة طرأت على الشعب المصري، وخبرات متراكمة اكسبته إياها تجاوب وتضحيات السنوات الماضية، تتمثل في تنامي وعيه وإدراكه لمخططاتهم، فضلًا عن اكتساب الرئيس شرعية الانجاز بما يشهده المواطن يوميًا من انجازات ومشروعات رؤي العين، وهو ما يحد من آثار موجات التحريض.

تريند تويتر

الشعب المصري يساند دولته
الشعب المصري يساند دولته

 

 

اليوم واستباقًا لدعوات التظاهر في ٢٠ سبتمبر، حاولت الجماعة الإرهابية، التسخين المبكر، بهدف اختبار آثر موجتهم التحريضية الثالثة على الأرض من جانب، واستنزاف الشرطة المصرية من جانب آخر، بدعوة مفاجئة للتظاهر عقب صلاة الجمعة، خاصة أنهم على يقين من أن الدولة تتعامل بجديده مع كل دعوى وأن مهما كانت تافهة.

 

وعي الشعب بمخطط الجماعة الارهابية
وعي الشعب بمخطط الجماعة الارهابية

 

هاشتاج مش نازلين في السيسي واثقين

بيد أن المظاهرات التي دائمًا لا تتجاوز تويتر وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، لوقوف كتائب الإخوان الإرهابية خلفها، عبر عناصرها بالخارج والآلاف من حساباتهم الوهمية، تلقت اليوم صفعة قوية من الشباب المصري، ليس باجهاض دعواتهم التي لم تلق آثر على الأرض فقط، بل وبصفعه على في ساحة القتال الألكتروني، بهشتاج  ‫#مش_نازلين_في_السيسي_واثقين‬ الذي رد عليهم عمليًا وعدد فيه أصحابه انجازات دولة ٣٠ يونيو بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وإليكم بعض ما دونه المصريون الواعون بالمخططات التي تحاك لوطنهم، والانجازات التي تتحقق على مختلف جبهات القتال والتنمية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز