عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فضل الله: السيسي يقود ثورة رقمية تصب فى صالح الرياضة المصرية

د. محمد فضل الله
د. محمد فضل الله

أكد الدكتور محمد فضل الله، المستشار الاستراتيجي الرياضي الدولي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل جاهدا نحو تطبيق سياسات واستراتيجيات رقمنة الدولة، بما يتوافق مع التحولات الدولية فى مجال تكنولوجيا المعلومات.



 

كان الرئيس السيسي قد وجه بأن تدعم منظومة الشبكات الوطنية للاتصالات استراتيجية رقمنة الدولة، وأن تراعي التطور المستقبلي في زيادة حجم الاستخدام والمعلومات، بما يضمن استدامة توفير أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

 

وأضاف فضل الله هذا التحول الرقمى الكبير من الجوانب الهامة فى تطوير الدوله والانتقال بها من مجال تقديم  الخدمات بصورة تقليدية الى تقديم الخدمات بصورة رقمية بالشكل الذي يحقق المواكبة الدولية و التنافسية العالمية للدوله فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

وأوضح فضل الله أن رقمنة الدولة أحد أهم المشروعات القومية فى جمهورية مصر العربية والتي تستهدف التطوير الشامل فى منظومة العمل الحكومى والمؤسسى بالصور التي تعمل على تحقيق سهولة كبيرة فى تقديم الخدمات المؤسسية مما يساعد فى تطبيق مؤشر سعادة المتعاملين مع الخدمات الحكومية والمؤسسية.

 

واختتم المستشار الاستراتيجى الرياضى الدولى بأن رقمنة الدولة أحد أهم التوجهات التي من الممكن أن تصب فى تطوير الحركة الرياضية والخدمات المرتبطة بها من حيث تطبيق أنظمة الذكاء الاصطناعى والنظم الذكية والرقميه فيما يتعلق بعمل مجالس إدارات الاتحادات الرياضية والجمعيات العمومية وتطبيق أنظمة العقود الرياضية الرقمية والمتاجر الرياضية الرقمية والتسويق الرياضي الرقمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز