السبت 23 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة 

انطلقت اليوم منافسات المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف بمقر منطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ وذلك بحضور مجلس ادارة الاتحاد المصري للغوص وإنقاذ برئاسة الكابتن سامح الشاذلي.



 

وأسفرت منافسات سباق1 كيلو  مرحلة 11 سنة عن حصول سیف عمرو سعید  من نادى الرياضي البحري علي المركز الاول  ، يوسف عبد الرحمن عبد الفتاح من نادى  العبور الرياضي  علي المركز الثاني ،محمد السيد محمد  من نادى القناه علي المركز الثالث.

كما أسفرت منافسات سباق 1 كيلو بنات مرحلة 11 سنة عن فوز  ایسل احمد منصور من المصري البورسعيدى بالمركز الاول ، ريتال رضا محمد التلبانی من نادى الاتحاد السكندرى بالمركز الثاني، جنی سعید عطية من  طلائع الاسطول بالمركز الثالث.

وفازت نور عاطف بکر  من الرياضي البحرى بالمركز الاول في سباق 4 كيلو مرحلة 15 سنة ، وفازت بالمركز الثاني ندی مجدى ابو مسلم من نادى الغابة ، وحصلت علي المركز الثالث  ندی هانی محمود محمد من النادى الاوليمبي.

وفي سباق 3 كيلو مرحلة 15 سنة فاز عماد احمد عبد العزيز  من نادى الصيد بالمركز الاول ، يوسف وائل عبد السلام من نادى الرياضي البحرى بالمركز الثاني ، محمد عصام محمد  من نادى  الاتحاد السكندري بالمركز الثالث.

وفي سباق تتابع 4✖️1 كيلو مختلط  مرحلة 13 سنة ،فاز نادى القناة بالمركز الاول ، سموحة بالمركز الثاني، وادى دجلة بالمركز الثالث .ً