عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قرار بتشكيل لجان جديدة بالسياحة

اجتمع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار مع أعضاء لجنة الفعاليات والأحداث الداخلية، حيث تم مناقشة الخطة الترويجية الداخلية لمصر لعام 2020/2021 ووضع تصور لمشاركة الوزارة في الأحداث والفعاليات الداخلية المختلفة.



 

كما تم خلال الاجتماع مناقشة ضوابط وشروط الوزارة لدعم ورعاية الأحداث المختلفة وتقييم مردود رعايتها لتحقيق الاستفادة المثلى.

 

وفي سياق متصل، عقد الوزير أيضا اجتماعًا آخر مع أعضاء لجنة الترويج والمعارض الخارجية، تم خلاله استعراض ومراجعة خطة المعارض الخارجية التي تشارك فيها الوزارة وتحديد المعارض المهمة التي يجب أن تشارك بها والعائد المتوقع من هذه المشاركة.

 

هذا إلى جانب مناقشة ضوابط الحملات المشتركة وبنود خطة التنشيط السياحي، وبحث آليات تقييم أداء المكاتب السياحية بالخارج في ضوء الأهداف المرجوة منها.

 

جدير بالذكر أن الدكتور خالد العناني قد أصدر قرارين بتشكيل "لجنة الفاعليات والأحداث الداخلية"، وتشكيل "لجنة الترويج والمعارض الخارجية"، برئاسة المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وعضوية بعض الخبراء والمسؤولين ذات الصلة من خارج الوزارة من القطاع السياحي وخبراء التسويق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز