عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا يناقش متطلبات الأندية الرياضية بالمحافظة

أشرف الداودي
أشرف الداودي

عقد محافظ قنا أشرف الداودي، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة متطلبات ومعوقات الأندية التي تنافس بالدرجة الثانية والثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم خلال المرحلة الحالية وسبل حل تلك المعوقات، وذلك بحضور وكيل مديرية الشباب والرياضة مصطفى أبو جبل ووكيل نقابة الرياضيين بقنا مجدي الشيخ ومسؤولي أندية الألمونيوم والشبان المسلمين وقنا الرياضي وشعب قوص.



 

وناقش المحافظ مع رؤساء الأندية، أهم المتطلبات التي يحتاجون إليها خلال الفترة الحالية لمساعدتهم علي المضي قدمًا في المسابقات التي يشاركون بها، وتمثلت طلبات الأندية في توفير الدعم المادي والمعنوي لفرق كرة القدم بالإضافة إلي بعض الإجراءات الإدارية المتعلقة بالنشاط الرياضي. 

 

ووجه الداودي، مسؤولي الشباب والرياضة بدراسة كافة طلبات الأندية والعمل علي تلبيتها في حدود الإمكانيات ودراسة كافة المعوقات والعمل علي حلها في أسرع وقت ممكن، لتشجيعهم وتحفيزهم على تحقيق مراكز متقدمة بالمسابقات والارتقاء للمستويات الأعلى. 

 

وأشار المحافظ، إلي أن المحافظة تدرك الأهمية التي يمثلها النشاط الرياضي في صقل مواهب الشباب بالرياضات المختلفة وانتقاء المواهب منهم ودعمهم في تمثيل المحافظة بمختلف البطولات المحلية والدولية وتحقيق مراكز متقدمة بكافة المسابقات.

 

وأضاف أن النشاط الرياضي يساعد في توجيه الشباب لاستغلال وقت الفراغ الخاص بهم في ألعاب مفيدة تساعدهم على بناء أجسادهم، فينشأ جيل قوي واعي قادر على إدارة وقته وحياته، وتجعلهم مواطنين صالحين لأنفسهم ولأسرهم ومجتمعهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز