الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هجوم ناري من مصطفى عبده على نجم الأهلي السابق

بعد برومو رمضان صبحي.. المجري يوجه رسالة نارية: "عيب"

رمضان صبحي بقميص نادي بيراميدز
رمضان صبحي بقميص نادي بيراميدز

شن مصطفى عبده، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق هجومًا حادًا، على جناح المارد الأحمر الشاب، على خلفية الإشارة التي قام بها الأخير، خلال العرض التقديمي لإعلان انتقاله إلى نادي بيراميدز.



 

وشهدت الفترة الأخيرة احتقانًا جماهيريًا ضد اللاعب رمضان صبحي، بعد خداعه لمسؤولي القلعة الحمراء، الذين قطعوا شوطًا طويلًا لاستعادة فتاهم المُدلل، من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد انتهاء فترة إعارته، إلا أن الأخير قطع الشكوك التي حامت حوله، بتحديد وجهته الأخيرة، بالانتقال إلى نادي بيراميدز في صفقة تجاوزت حاجز الـ130 مليونًا.

انتقادات حادة للنجم رمضان صبحي بعد برومو انتقاله لبيراميدز

وأبدى لاعب منتخب مصر الأسبق عن استيائه الشديد، من الطريقة التي تعاطى بها رمضان صبحي، مع ملف رحيله عن صفوف النادي الأهلي، والتي سلك فيها مسلكًا يتنافى مع كافة القواعد والمبادئ، التي تربى عليها داخل جدران القلعة الحمراء، والتي تُلزم الجميع بالتعامل بشفافية مع الكيان الذي احتضن موهبتهم، وساهم في ذيوع شهرتهم كلاعبين.

 

مصطفى عبده: "عيب قلة الأصل دي"

 
 
 
 
 
 

وعبر "المجري" عن غضبه من الحركة التي قام بها رمضان صبحي، خلال برومو الإعلان عن انتقاله لنادي بيراميدز، قائلًا: "أقل ما يقال عندما أصف هذه الاشارة في صورة #رمضان_صبحي  أن أقول عنه عيب قلت الأصل تبقي بالفجور .

 

فيما استعان المجري مصطفى عبده، بتغريدة المُحلل والصحفي الرياضي كريم سعيد، والتي استرجع فيها الأخير مقطع فيديو للاعب رمضان صبحي، قبل احترافه بالدوري الإنجليزي، والتي قال فيها إنه رحل عن الأهلي، أكبر نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط، وحال عودته سيكون الأمر محسومًا لصالح الأهلي "الكبير" على حد تعبيره.

 

 

رمضان صبحي: لا يمكن ألعب في الأسيوطي مع احترامي ليهم

وتهكم رمضان صبحي في مقطع الفيديو المُشار إليه على فكرة انتقاله لنادي بيراميدز، قائلًا: "أنا لما هارجع هارجع على الكبير، اللي هو النادي الأهلي، مش هارجع على الأسيوطي سابقًا، مع احترامي ليهم يعني".

 

من جانبه أكد كريم سعيد، رئيس تحرير موقع يلا كورة الرياضي، أن رمضان صبحي فقد جانبًا كبيرًا من مصداقيته أمام جماهير الكرة المصرية، بعد تصريحه الأخير الذي قال فيه: إنه لم ينتقل لنادي بيراميدز بسبب المال، وإنما لأن لديهم فكر وطموح، وهو الأمر الذي يُجافي الحقيقة تمامًا.

رئيس تحرير موقع يلا كورة: "محدش هايقتنع بكلامك"

وعقب كريم سعيد على تصريحات نجم الأهلي الشاب، موضحًا أن من حق رمضان صبحي أن يسوق مبرراته الشخصية، التي دفعته لاتخاذ قراره بالرحيل عن جدران القلعة الحمراء، لكن الأمر المُثير للدهشة أنه هو نفس الشخص الذي تهكم على ناديه الجديد أمام الإعلام فيما سبق.

 

 

 

وكتب كريم سعيد عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل التدوينات القصيرة تويتير: "من حق رمضان إنه يقول أي مبرر لقراره، ويعمل علامة إخرسوا في البرومو.. ده حقه فعلا.. لكن..، المشكلة إنه هو برضو نفس الشخص، اللي اتريق على ناديه الجديد قدام الإعلام والجماهير، فصعب حد يقتنع بالتصريح".

 

برومو تقديم رمضان صبحي الذي أثار حفيظة جماهير الأهلي