عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق مبادرة "احمي نفسك ..."احمي وطنك" لـ"مواجهة كورونا"

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على الجهود المبذولة لإدراج الشباب وإشراكهم في كافه الازمات التي تمر بها البلاد ليكون لهم دوراً فاعلاً في مواجهتها بالفكر والعمل ، والتعريف بما تبذله الدولة من جهود في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية.



 

و أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة مبادرة "إحمي نفسك ...إحمي وطنك" من مركز شباب مدينة دمنهور للتوعية بمخاطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد وكيفيه الوقاية منه والتعريف بالآثار المترتبة علي تلك الجائحة اقتصادياً واجتماعياً وصحياً.

 

 وصرح الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة، أن المبادرة يتم تنفيذها في 15 مراکز شباب مدينة، وتستهدف 1500 شاب وفتاه وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان ، بهدف نشر ثقافة التعامل مع الأزمات والجوائح بين الشباب والشرح والتوضيح العلمي بمعرفة الطبيب المصاحب في كل لقاء لماهية الفيروس وتكاثره وانتشاره وطرق العدوي والأعراض وطرق الوقاية ، وكذا شرح وتوضيح طرق واساليب المواجهة والحماية والاجراءات الاحترازية اللأزمة.

 

وفي الإطار نفسه، تنظم إدارة البرلمان والطلائع بمديرية الشباب والرياضة غداً الأربعاء مبادرة " نشر الأفكار الصحيحة ومنع انتشار الأفكار الهدامه ومواجهاتها " بالتعاون مع مديرية أوقاف البحيرة بهدف تنمية روح المحبة والولاء والإنتماء ، وستنطلق المبادرة من مركز شباب الحجانية وتسمتر حتى نهاية أكتوبر 2020.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز