الخميس 1 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اللواء النجار: السيسي إنجازاته فاقت محمد علي والخديوي إسماعيل

كتائب الإخوان تفشل في كسر جسر الثقة بين المواطن ودولته

اللواء فؤاد علام
اللواء فؤاد علام

محاولات فاشلة تقوم بها الجماعة الإرهابية  بتحريض من قياداتها بتركيا وقطر ، لتأليب الرأي العام ومحاولة هز الثقة بين أبناء الشعب دولتهم من خلال الاخبار المفبركة والمعلومات المغلوطة وحرب الاشاعات واستغلال الظروف الراهنة.



 

فبالأمس  القريب  تداولت الصفحات الإرهابية و الأبواق الإعلامية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية  خبرا مفبركا حول  ادعاءات بشأن تظاهر عدد من المواطنين بمنطقة المنيب بمحافظة الجيزة  احتجاجاً على وفاة شاب إثر تعرضه للإعتداء من قِبل أحد ضباط الشرطة .

 

وما تم تناوله فى هذا الصدد عارٍ تماماً من الصحة جملة وتفصيلاً .. وحقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بمنطقة المنيب بين طرفين بسبب وجود خلافات مالية بين اثنين من أطراف المشاجرة تدخل إثرها باقى أطراف المشاجرة وتعدوا على بعضهم بالضرب ، وتم ضبطهم ، ونتج عن المشاجرة إصابة أحدهم بحالة إعياء وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وتوفى أثناء تلقيه العلاج إثر إصابته بأزمة قلبية.

 

كما قامت الجماعة الإرهابية بنشر  معلومات علي  الصفحات الموالية لها  على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " من ادعاءات بشأن وفاة المدعو  عمرو أبو خليل نتيجة أزمة قلبية عقب مشادة كلامية بينه وبين إدارة السجن إعتراضاً منه على بعض الأمور داخل السجن.

 

وأكدت مصادر مطلعة أن  ما تم تناوله فى هذا الصدد عارٍ تماماً من الصحة جملة وتفصيلاً .. وأوضح المصدر أن المتوفى كان له تاريخ مرضى " إرتفاع فى نسبة السكر بالدم " ويصرف له العلاج اللازم بصفة دورية منذ إيداعه بالسجن على ذمة إحدى القضايا وغيرها من الأكاذيب التي تستغلها الجماعه الإرهابية ونجحت الداخلية خلال الأيام الماضية من القبض علي خلية إعلامية تفبرك الأخبار والفيديوهات وترسلها لقنوات جماعة الإخوان الإرهابية.

 

 فؤاد علام يدعو إلي تجاهل دعوات الإرهابية

 

وفي هذا الشأن يقول اللواء فؤاد علام وكيل جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق أن علي الاعلام تجاهل تلك الإشاعات والأكاذيب وعدم تناولها لأنها لاقيمة لها.

 

وأضاف أن هناك دولا تهدف إلي هدم الدولة المصرية وتنفق المليارات ،وأكد علي ثقتة في الإعلام المصري كبيرة وأنه قاد علي مجابهة تلك الشائعات ومجابهة دعوات الجماعة الإرهابية.

 

 الإخوان جماعة ممولة من الصهيونيه العالمية

 

فيما أكد اللواء علي الدين النجار الخبير الأمني وعضو مجلس النواب السابق أن جماعة الإخوان هي جماعة ممولة عالمياً من الصهيونيه العالمية ،وذلك لإسكات الوطنية المصرية لصالح اليهود.

 

وأشار الى أن الدعاية الآن أكثر من 90 % منها يتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وان اللجان النوعية للجماعة الإرهابية متميزة في هذا الجانب وتحاول أن تؤثر على الرأي العام وأن توقف الانجازات الكبيرة التي تحققت في الدولة المصرية ، مشيراً إلى أن ماحققته  الدولة الآن في عهد الرئيس السيسي فاق ما تحقق في عهد محمد علي والخديو إسماعيل، مؤكداً علي أن الإنجازات تمت بأياد مصرية وخبرات مصرية خالصة وهناك أمة يعلو شأنها ودولة تعلو مكانتها فعز علي الجماعة الإرهابية أن تري مثل تلك الإنجازات فهي تحاول أن توقف المشاريع العملاقة.

 

وفي نهاية حديثة ناشد  اللواء النجار  الرئيس السيسي بالاهتمام بالفلاح وبالقطاع الزراعي لمصر حتي تحقق مصر الإكتفاء الذاتي من القمح وختم قولة بأن الشعب المصري لديه ذكاء سياسي رائع والإعلام قادر علي مجابهة إعلام الجماعة الإرهابية.

 

الإخوان الإرهابية تهدف إلى عملية نفسية بعيدة المدى وتأليب الرأي العام

 

فيما قال العقيد حاتم صابر  الخبير الأمني في مكافحة الإرهاب أن جماعة الإخوان الإرهابية تهدف إلي عملية نفسية بعيدة المدى وتأليب الرأي العام وذلك بسبب أن الدولة تسير بخطوات ثابتة وسريعة.

 

وأضاف أن  جماعة الإخوان الإرهابية تهدف إلي كسر جسر الثقة بين الدولة وشعبها ولكن المواطن المصري أصبح أكثر وعيا بما يدور حوله  وان الجماعة الإرهابية كثيرا ما تعمل علي إثارة ضجه ولكن المواطن أصبح أكثر إدراكا ووعيا.