عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ديباي عن انضمامه لبرشلونة: هناك اهتمام من الفريق ولكن

أعرب ممفيس ديباي، لاعب نادي ليون الفرنسي، أن هناك رغبة من جانب نادي برشلونة الإسباني بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث إنه رفض تجديد عقده مع فريقه.



 

وتحدث ديباي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده هولندا أمام إيطاليا، قائلًا: "الانضمام إلى برشلونة؟ عليَ الانتظار ورؤية ما سيحدث".

 

وأضاف لاعب ليون الفرنسي: "غداً سأتحدث مع أولمبيك ليون، وأنا أعلم أن هناك اهتمامًا من برشلونة، لكن لا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك".

 

واختتم الهولندي تصريحاته موضحًا عدم الحديث عن الأمر قائلًا: "وذلك لأنني لم أتحدث كثيراً مع وكيلي عن الأمر".

 

ويذكر أن نادي برشلونة الإسباني انتهى من أزمه رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق، بعدما قرر الأرجنتيني البقاء رفقة الفريق الكتالوني لحين انتهاء عقده والمقرر له في صيف 2021.

 

وزف الأرجنتيني يوم الجمعة الماضي نبأ سارًا لجماهير برشلونة بعدما صرح قائلًا: "سوف أستمر في برشلونة، ولن يتغير أي شيء فيما يتعلق بسلوكي، مهما كانت رغبتي في الرحيل عن النادي، دائما كانت لدي الرغبة في الفوز"، مشيرًا إلى أنه كان يبذل قصارى جهده من أجل نفسه والفريق. 

 

وأوضح موقفه من النادي الذي اعتبره بيته على مدار 20 عامًا، قائلًا: "لم أشعر بأنني وحيد على الإطلاق، لقد تواجد بجانبي دائمًا أشخاص مقربون، هذا كاف من أجلي ومن أجل تدعيمي".

 

واستطرد: "لكنني شعرت بالجرح بسبب ما سمعته من النادي، الصحفيين، ومن أشخاص يشككون في التزامي لبرشلونة ويقولون أشياء لا أستحقها، وهذا الأمر أيضًا ساعدني على معرفة حقيقة الناس".

 

وتابع: "لقد آلمني عندما علمت أن حبي للنادي أصبح محل تشكيك، بغض النظر عن البقاء أو الرحيل فحبي للبارسا لن يتغير أبدًا". 

 

وتطرق للحديث عن الأشياء التي كتبت عنه مؤخرًا، قائلًا: "لقد آلمني كثيرًا الأشياء التي نشرت ضدي، وفوق كل ذلك أنها أخبار كاذبة، أو أنني سوف أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة من أجل تحقيق فائدة شخصية"، مضيفًا أنه كان يرغب في الرحيل فقط وهو حق مشروع بالنسبة له.

 

واختتم ليونيل ميسي تصريحاته قائلًا: "أردت الرحيل لأنني فكرت في قضاء سنواتي الأخيرة مع كرة القدم بسعادة، ومؤخرًا لم أجد السعادة داخل النادي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز