عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء مع والده

هل ينضم يوسف البلايلي لقائمة اللاعبين المتمردين بالنادي الأهلي؟

يوسف البلايلي نجم متوسط ميدان منتخب الجزائر
يوسف البلايلي نجم متوسط ميدان منتخب الجزائر

فتح النادي الأهلي قنوات اتصال مباشرة مع يوسف البلايلي، نجم وسط المنتخب الجزائري، للاستعانة بخدماته ضمن محاولاته الحثيثة، لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول بلاعبين سوبر، للمنافسة على كافة الألقاب المحلية والقارية بالموسم المُقبل.



 

وأكدت صحيفة الاقتصادية صحة هذه الأنباء، لا سيما بعد رفع يوسف البلايلي راية العصيان ضد عودته للمشاركة ضمن صفوف فريق قلعة الكؤوس، بعد استئناف النشاط الرياضي الذي توقف بسبب جائحة كورونا.

 

 

 

ودعمت قناة الهدف الجزائرية ما أعلنته وسائل الإعلام السعودية، بخصوص وجود مفاوضات بين النادي الأهلي المصري ووالد اللاعب يوسف البلايلي، لحسم مسألة انتقاله إلى المارد الأحمر، اعتبارًا من الموسم المُقبل، لتدعيم خط وسطه الهجومي، في ظل تذبذب مستوى مجدي قفشة، واستمرار استبعاد صالح جمعة، بسبب عدم قناعة المدرب السويسري بقدراته.

 

وقرر مسؤولو "الراقي" التخلص من يوسف البلايلي "المُتمرد" وعرضه للبيع، لاستمرار تخلفه عن الحضور والمُشاركة في تدريبات الفريق، برغم توفير طائرة خاصة لنقله للأراضي السعودية أكثر من مرة.

 

وسبق لمسؤولي الأهلي السعودي التقدم بشكوى ضد يوسف البلايلي للفيفا، لحسم أزمتهم مع نجم محاربي الصحراء، قبل أن تتخذ الأمور منحًى جديدًا، بإعلان عرضه للبيع، لتحقيق أكبر قدر من المكاسب، قبل انهاء العلاقة بين الطرفين، سواء بالبيع أو بفسخ التعاقد بالتراضي.

 

وأعلن مجلس إدارة الأهلي السعودي برئاسة عبد الإله مؤمنة، عدم ممانعته في بيع يوسف البلايلي، مؤكدًا وجود عدة عروض لشراء اللاعب، أبرزها الأهلي المصري وفياريال الإسباني وأنقرة سبور التركي، والتي سيحسمها صاحب العرض الأعلى في النهاية.

 

 

 

وأشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، بنبأ المفاوضات مع يوسف البلايلي، والذي وصمته وسائل الإعلام السعودية بالتمرد والعصيان، لتتلقفها صفحات جماهير المارد الأحمر، التي أبدت تخوفها من انضمامه لقائمة اللاعبين المشاغبين، الذين أحدثوا صدعًا في جدران القلعة الحمراء، التي طالما تغنى مسؤولوها باستقرارها وقوة إدارتها.

 

وعانت جماهير النادي الأهلي المصري، من المشاكل والأزمات التي سببتها قائمة طويلة، ضمت العديد من الأسماء خلال السنوات الأخيرة، وبالأخص مع ولاية مجلس إدارة الخطيب، الذي فشل في احتوائهم والسيطرة عليهم، وأبرزهم صالح جمعة ومحمود عبد المنعم "كهربا".

 

 

 

 

 

وتخشى جماهير النادي الأهلي من تكرار سيناريو "كهربا"، حال التعاقد مع يوسف البلايلي، خوفًا من انضمامه لقائمة المتمردين، الذين كلفوا خزينة النادي مبالغ طائلة، دون تحقيق أي عائد فني أو إضافة تذكر لقدرات المارد الأحمر، الذي يطمح لاستعادة مجده الإفريقي، وتأكيد زعامته للقارة السمراء، التي يتربع على عرشها بـ20 لقبًا "8 أبطال الدوري، 4 أبطال كؤوس، 1 كونفدرالية، 6 سوبر، 1 أفرو آسيوي".  

 

قائمة اللاعبين المُشاغبين داخل جدران النادي الأهلي، ضمت العديد من الأسماء اللامعة على مدار تاريخه، ساهم بعضها في تحقيق مجد المارد الأحمر المحلي والإفريقي، مثل الثنائي إبراهيم وحسام حسن، إبراهيم سعيد، عصام الحضري، فيما خرج بعضها من الباب الخلفي دون أن تتذكرهم الجماهير مثل أحمد حسن دروجبا لاعب اتحاد الشرطة، أحمد خيري نجم الإسماعيلي الأسبق.

 

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز