عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادًا لخوض التدريبات.. ميسي يصل مقر برشلونة

ميسي
ميسي

وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى مقر النادي الكتالوني، وجاء ذلك استعداداً لانضمامه إلى التدريبات لأول مرة تحت قيادة رونالد كومان، بعدما قرر عدم الرحيل.



 

وظهر ميسي خلال الصور في سيارته أثناء وصوله إلى المدينة الرياضية الخاصة بنادي برشلونة حتى ينضم إلى التدريبات.

 

ميسي يعلن استمراره مع برشلونة

 

 

أعلن ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني يوم الجمعة الماضي، استمراره داخل صفوف الفريق، وجاء ذلك بعد عدة مفاوضات مع إدارة الفريق الكتالوني من أجل إقناعه بالبقاء وعدم الرحيل، مشيرًا إلى أنه لم يجد السعادة مع البرسا لذا كان يرغب في الرحيل.

 

 

وتحدث ميسي في تصريحاته لموقع "جول" قائلًا: "سوف يستمر في برشلونة، ولن يتغير أي شيء فيما يتعلق بسلوكي، مهما كانت رغبتي في رحيل عن النادي، دائما كان لدي الرغبة في الفوز"، مشيرًا إلى أنه كان يبذل قصارى جهده من أجل نفسه والفريق.

 

وتحدث ميسي عن الخسارة  القاسية أمام بايرن ميونيخ  والخروج من دوري أبطال أوروبا: "لقد قلت وقتها أننا لا نتلقى الدعم من أجل الفوز بدوري الأبطال، والآن أنا لاعب أعلم ما الذي سيحدث في وجود مدير فني جديد وأفكار جديدة".

 

وأضاف: "هذا جيد لكن علينا أن ننتظر كيف سيكون رد الفريق، وإن كنا سنتمكن من التنافس في أعلى المستويات"، موضحًا أنه متواجد مع صفوف الفريق وسيقدم أفضل ما لديه.

 

وأوضح موقفه من النادي الذي اعتبره بيته على مدار، 20 عامًا، قائلًا: "لم أشعر أنني وحيدًا على الإطلاق، لقد تواجد بجانبي دائمًا أشخاص مقربين، هذا كاف من أجلي ومن أجل تدعيمي".

 

واستطرد: "لكني شعرت بالجرح بسبب ما سمعته من النادي، الصحفيين، ومن أشخاص يشككون في التزامي لبرشلونة ويقولون أشياء لا استحقها، وهذا الأمر أيضًا ساعدني على معرفه حقيقة الناس".

 

وتابع:"لقد آلمني عندما علمت أن حبي للنادي أصبح محل تشكيك، بغض النظر عن البقاء أو الرحيل فحبي للبرسا لن يتغير أبدًا".

 

وتطرق للحديث عن الأشياء التي كتبت عنه مؤخرًا، قائلًا: "لقد آلمني كثيرًا الأشياء التي نشرت ضدي، وفوق كل ذلك أنها أخبار كاذبة، أو أنني سوف أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة من أجل تحقيق فائدة شخصية"، مضيفًا أنه كان يرغب في الرحيل فقط وهو حق مشروع بالنسبة له.

 

واختتم ليونيل ميسي تصريحاته قائلًا: "أردت الرحيل لأنني فكرت في قضاء سنواتي الأخيرة مع كرة القدم بسعادة، ومؤخرًا لم أجد السعادة داخل النادي". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز