عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أماني الكندري تعود لتقديم "ما بين السطور" بعد توقف بسبب كورونا

تعود الإعلامية أماني الكندري، لتقديم برنامج "ما بين السطور"، والمذاع على قناة "كويت سبورت" الفضائية، والذي توقف خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب جائحة كورونا، والتي أوقفت الدوريات العالمية بعد انتشاره بشكل كبير.



 

وتوصلت أماني الكندري لتقديم البرنامج وعودته مرة أخرى، حيث يعرض بشكل يومي أبرز ما جاء في الصحف الرياضية سواء محلية أو عربية وعالمية ومناقشة أبرز "المانشتات" مع المحللين، وتقديم التحليلات الرياضية خلال الأحداث المختلفة.

 

وتقدم الإعلامية أماني الكندري، برنامجها الرياضي "ما بين السطور"، بجانب Ultimate sport، والذي يناقش الأحداث الرياضية في الدوريات العربية.

 

وسبقت وأن قدمت "الكندري" العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية، مثل "المربط" والمختص بالخيل و"لأجلها" حيث اختص عن رياضة المرأة، وبرنامج يومي "مسابقات" في شهر رمضان، وبرنامج "بطولات" المحتص ببطولات المرأة و"مانشت" على OFM.

 

وبدأت أماني الكندري عملها الإعلامي عند دخولها بدورة تدريبية في قطاع الأخبار والبرامج السياسية في تلفزيون الكويت والتي كانت مخصصة للمذيعين بوزارة الإعلام، وتخطت الدورة بنجاح، وعملت بعدها مذيعة وذلك بعام 2013، ثم اتجهت لمجال تقديم البرامج التلفزيونية في القناة الرياضية والقناة الأولى، كما قامت بتقديم عدة برامج إذاعية في إذاعة الكويت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز