عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجالية المصرية بأوروبا: مصر بقيادة السيسي في طريقها إلى العالمية

أشادت الجاليات المصرية في أوروبا، بالتحول الرقمي الذي تشهده مصر، مشيرة إلى أن التحول الرقمي سوف يساعد على إنهاء الفساد ومواجهة البيروقراطية. 



 

وقال إسلام السويسي، المتحدث الرسمي باسم الجاليات المصرية في أوروبا، إن التحول الرقمي خطوة على الطريق الصحيح في ظل ما تشهده مصر من محاربة لكافة أنواع الفساد والبيروقراطية،مشيرًا إلى أن مصر السيسي في طريقها إلى العالمية. 

 

وتابع السويسي، في بيان له، أن مصر دولة قوية قادرة على محاربة الفساد، مشيرا إلى أن العاصمة الادارية أكبر مشروع حقيقي في مصر ويتم انشاءها على أحدث تقنية في العالم وعلى منهج رقمي حقيقي ومتطور. 

 

ولفت المستشار الإعلامي للجالية المصرية في أوروبا، أن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تسير للأمام بسرعة كبيرة، مشيدا  بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي في النهوض بالاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن مصر حققت نهضة كبيرة وغير مسبوقة أدت إلى تحسن مؤشرات التنمية.

 

ولفت السويسي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، حقق إنجازات تاريخية وغير مسبوقة لمصر في مجال مشروعات البنية الأساسية، خاصة شبكة الطرق والأنفاق والكباري، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات ستجعل من مصر واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتعزيز دورها الإقليمي والدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز