عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الإنتاج يستضيف طنطا ويسعى لمواصلة الانتصارات

يستضيف الإنتاج الحربي طنطا في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد على استاد السلام وي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الإنتاج بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل طنطا مع زعيم الثغر بهدف لكل فريق في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

يحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع بترتيب جدول الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة مع نادي مصر.

 

فيما يقبع طنطا في المركز الأخير برصيد 17 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 11 لقاء وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 35 هدفًا.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، لاعبيه باللعب من دون ضغوط لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، للتقدم في سباق مراكز المسابقة، مشددًا على ضرورة استغلال أنصاف الفرص والتركيز الدفاعي.

 

في المقابل يسعى أحمد سامي المدير الفني لطنطا، لتحقيق فوزه الأول مع أبناء السيد البدوي، بعدما حصد نقطة التعادل في مباراته الأولى مع زعيم الثغر عقب توليه المسؤولية خلفًا لمحمد صلاح، ضمن خطة الابتعاد عن قاع الجدول.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

يبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام طنطا مكونًا من: "أحمد يحيى- علاء سلامة- محمد بازوكا- محمود البدري- أحمد شديد قناوي- محمد فييرا- محمود عادل- محمد عادل- غنام محمد- باسم مرسي- مامادو انياس".

 

في حين أن التشكيل المتوقع لطنطا أمام الإنتاج الحربي سيكون: "محمد فتحي، محمود مسعود، سليمان عبد ربه، أحمد سالم صافي، إيهاب سمير، محمد أسعد، حسام غالي، أحمد فهمي، إسلام فؤاد، محمد ناجي جدو، جون أفيري".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز