عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يسعى إلى غسل أحزانه أمام الجونة

يستدرج الجونة نظيره بيراميدز في تمام السادسة مساء اليوم الأحد على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة لن تخلو من الإثارة يدخلها الفريق الساحلي بعد التعادل السلبي مع إنبي بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تلقى بيراميدز خسارته الأولى عقب استئناف الدوري بالسقوط أمام الزمالك بهدفين دون رد في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 6 وتعادل في 7 وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

 

فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب البرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني للجونة، لاعبيه بمواصلة النتائج المتميزة في الفترة الأخيرة للهروب من شبح الهبوط، مشددًا على ضرورة استغلال انخفاض الروح المعنوية للمنافس وإقامة المباراة على ملعبهم للظفر بالنقاط الثلاث

 

في المقابل شدد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، على لاعبيه بضرورة استعادة الانتصارات مجددًا، لضمان ملاحقة الزمالك والمقاولون العرب على مركز الوصيف.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام بيراميدز مكونًا من: عمر رضوان، عمرو سعداوي، محمد نجيب، محمود الجزار، باسم علي، أكرم توفيق، سيرج أكا، آلان تشيامابادي، أحمد مجدي، إسلام عبد النعيم، والتر بواليا.

 

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الجونة مكونا من: مهدي سليمان- علي جبر- أحمد أيمن منصور- أحمد توفيق- محمد حمدي– إبراهيم حسن- إبراهيم عادل- عمر جابر- محمود حمادة- محمد فاروق- إيريك تراوري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز