عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بأوامر من كومان.. سواريز وفيدال يتدربان بمفردهما

خاض الثنائي لويس سواريز وأرتورو فيدال، لاعبا نادي برشلونة الإسباني، المران الصباحي بشكل منفرد بعيدًا عن المران الجماعي للفريق تحت قيادة رونالد كومان.



 

ووفقاً لما ذكرته شبكة "ESPN"، فإن كومان طلب من سواريز وفيدال التدرب بمفردهما بعيداً عن المران الجماعي للفريق، وجاء ذلك في ظل الأخبار التي تتحدث عن اقترابهما من الرحيل عن صفوف الفريق.

 

وبدأت بعض التقارير الصحفية بالتكهن حول مستقبل سواريز وفيدال، حيث أشارت إلى أن سواريز سينضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بينما سيرحل فيدال عن البارسا للانضمام إلى نادي إنتر ميلان.

 

كومان يبلغ سواريز برحيله عن الفريق

 

أكدت وسائل الإعلام العالمية في وقت سابق، عن اقتراب المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز من الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، بعدما أبلغه المدير الفني الجديد بعدم استمراره مع الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلًا عن راديو كتالونيا، قائلًا: "رونالد كومان حسم مصير لويس سواريز وأخبره بأنه أنه لن يستمر مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الجديد".

 

وأكدت الإذاعة الكتالونية، أن سواريز الذي يقضي إجازته، تلقى مكالمة هاتفية من كومان، أبلغه خلالها أنه لا يراه في خططه للموسم الجديد.

 

 

جاء قرار كومان الصارم على الرغم من مرونة لويس سواريز حيث صرح في وقت سابق أن لا مشكلة لديه في الجلوس على دكة البدلاء.

 

 

صرح الأوروجوياني لويس سواريز في وقت سابق،  إنه لن تكون لديه مشكلة في حالة الجلوس على مقاعد البدلاء بفريقه نادي برشلونة، مؤكدا رغبته في البقاء بالنادي الكتالوني.

 

وأضاف سواريز  في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، ردا على الانتقادات التي وجهت إليه طوال العام الماضي: "لا يوجد شخص في النادي أخبرني بأنهم يريدون التفريط أو الاستغناء عن خدماتي، وأنا أريد الأفضل للفريق وأعتزم الاستمرار على هذا النهج".

 

وتابع: "أتذكر العام الذي أقصى فيه أياكس أمستردام ريال مدريد من دوري الأبطال حيث قيل بأن توني كروس انتهى وأن لوكا مودريتش عليه الاعتزال وأن سيرجيو راموس كان كارثة، لكن في العام التالي كانوا أفضل وكان جميع اللاعبين رائعين وكونوا فريقا أسطوريا".

 

 

وحول تولي رونالد كومان القيادة الفنية للبارسا بدلا من كيكي سيتين وموقف المهاجم الأوروجواياني في الوضع الجديد، قال "كنت أوافق على الجلوس احتياطيا طوال مسيرتي وليست لدي مشكلة أن يحدث هذا معي مجددا، فالمنافسة شيء صحي وإذا كان المدرب يرى ضرورة القيام بدوري من على مقاعد البدلاء فلن تكون لدي مشكلة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز