الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد التأشیرة الذھبیة.. محمد رمضان يحصل على ھاتف من ذھب

بعد أن حصل الممثل محمد رمضان على التأشیرة الذھبیة لدولة الإمارات العربیة المتحدة، يبدو أنه يواصل الحصول على هدايا ذهبية، إلى تلقي ھدیة ھاتف من الذھب الخالص في الإمارات.



 

 

وشارك محمد رمضان متايعيه على حسابه بموقع إنستجرام، بصورة نشرها عبر خاصیة "الستوري" لھاتف محمول من طراز "آیفون" مصنوع من الذھب ومنقوش على ظھره اسمه باللغة العربیة، والذي على ما یبدو وصله كھدیة من أحد معجبیه في الإمارات حیث یتواجد الفنان حالیا ھناك للتحضیر لعمل فني جدید؛ إذ علق على الصورة بالقول: "شكرا صدیقي خلیفة".

 

يأتي ذلك بعد أيام من نشر محمد رمضان صورة لتأشیرة الإقامة الذھبیة التي حصل علیھا من دولة الإمارات عبر حسابع على إنستجرام، وعلق علیھا قائلا: "شكرا حاكم دبي الشیخ محمد بن راشد حفظه الله وشكرا حكومة دبي على أجمل ھدیة التأشیرة الذھبیة لدولة الإمارات العربیة المتحدة حفظھا الله وحفظ حكامھا وشعبھا الغالي ثقة في الله نجاح"، وتصل الإقامة التي حصل علیھا محمد رمضان إلى عشرة أعوام، بدءا من العام الحالي 2020 وحتى العام 2030.

 

 

وفي سياق آخر، يواصل محمد رمضان الترویج لكلیبه الغنائى الجدید "یا حبیبي" الذي یجمعه مع المطرب العالمي میتر جیمس، من خلال نشر صورة له وھو یجلس على سیارة فارھة، فیما قام بعدھا بنشر صورة له وھو یقف على "دبابة"، وھو الأمر الذي جعل متابعیه یعلنون عن حماستھم الشدیدة في انتظار العمل، الذي سیطلقھ رمضان عبر قناته الرسمیة على یوتیوب.

 

 

وتأتي ھذه الأغنیة بعد شھر على قیام محمد رمضان بطرح فیدیو كلیب أغنیة "تیك توك" والذي تعاون فیه مع مغني الراب الأمریكي سوبر ساكو، وقد كانت الأغنیة من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزیع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسیني.

كما كان قد كشف عن تأجیل مشروع مسلسل "الإمبراطور" الذي من المفترض أن یتناول قصة حیاة الفنان الراحل أحمد زكي، لحین التفاوض مع الورثة، معلنا بأنه سیخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل (موسى) وھو من تألیف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج تامر مرسي.