عاجل
الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شمال سيناء: تشديد تطبيق الإجراءات الاحترازية فى مواجهة موجة محتملة لكورونا

   أعلنت محافظة شمال سيناء على التشديد فى تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية فى مواجهة كورونا واحتمال موجة ثانية خلال الفترة القادمة .



وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على استمرار اتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية طبقا لتعليمات الدولة ، وفى ظل الاجراءات التي اتخذتها الحكومة للتيسير على المواطنين فى مواجهة فيروس كورونا .

واستعرض المحافظ ما ورد من وزارة التنمية المحلية بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب تنفيذها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19 " حفاظا على الصحة العامة للمواطنين ، وفى ظل الاجراءات التي اتخذتها الحكومة للتيسير على المواطنين والخاصة باعادة المنشآت الخدمية والترفيهية وفقا لضوابط محددة .

وشدد المحافظ فى توجيهاته المعممة على مختلف مجالس المدن ومديريات الخدمات والجهات المعنية على ضرورة تنفيذ الاجراءات المتمثلة فى : عدم السماح للمواطنين بدخول كافة المنشآت الحكومية دون ارتداء الكمامات ، وضع لوحات ارشادية فى أماكن ظاهرة بذات المضمون ، الحفاظ دائما على التباعد الاجتماعى بين المواطنين داخل تلك المنشآت ، التنبيه على جميع الموظفين داخل الدواوين الحكومية بارتداء الكمامات طول ساعات العمل الرسمية ، الاستمرار فى عمليات تعقيم وتطهير المنشآت الحكومية .

كما نوه المحافظ الى جميع الضوابط والاجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ، وما تم رصده من احتمالية حدوث موجة ثانية من انتشار فيروس كورونا المستجد وتزايد أعداد المصابين مرة أخرى .. مطالبا كافة الجهات المعنية بالتشدد فى تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية خلال الفترة القادمة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز