عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

٢٨٥ طالباً سجلوا بموقع الزهراء للمدن الجامعية

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، أن إجمالي عدد الطلاب المسجلين على موقع الزهراء للمدن الجامعية بلغ ٢٨٥ طالبا وطالبة بواقع ٢١٣ من القدامى و٧٢ طالبا مستجدا، هذا وقد تم فتح باب التسجيل بالمدن الجامعية للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠٢١م بمركز تنمية الموارد البشرية اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق ١ سبتمبر حتى يوم ٣٠ سبتمبر بالنسبة للطلاب القدامى، أما بالنسبة للطلاب المستجدين، يبدأ التسجيل اعتبارًا من ١ سبتمبر وحتى ١٥ أكتوبر القادم.



 

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الإحصائية التفصيلية للطلاب المستجدين التي جاءت كالتالي ١٥ طالبا بكلية الصيدلة، ١٨ طالبا بكلية التجارة، ١٠ طلاب بكلية العلوم، ٦١ طالبا بكلية الهندسة و٦ طلاب بكلية الآداب والعلوم الإنسانية و١٠ طلاب بكلية الالسن و٣ طلاب بكلية التربية الرياضية، ٧ طلاب من الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، ٤٢ طالب بكلية الزراعة، ١٨ طالبا كلية طب جراحة الفم والاسنان، ٣ طلاب بكلية الطب البيطري، ١٦ طالبا بكلية الحاسبات والمعلومات، ٩طلاب السياحة والفنادق، ٥٠ طالبا من كلية الطب، ١٧ طالبا بكلية التمريض.

 

هذا وشدد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب على ضرورة مراعاة شروط وتعليمات التسجيل والقبول للمدن الجامعية في ظل الظروف الاستثنائية للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠٢١م طبقا لقرار مجلس الجامعة وهي أن يتم تسكين طلاب الكليات العملية والنظرية جميع المحافظات في المرحلة الأولى بتقدير “امتياز– جيد جدًا- جيد”، بالإضافة للطلاب المستجدين.

 

وتابع المرحلة الثانية الأولوية للطلاب الكليات العملية للمحافظات الأبعد من الحاصلين على تقدير مقبول وذلك في حالة توافر أماكن خالية. وأكمل يتم استبعاد الطلاب الموقع عليهم عقوبات العام الجامعي ٢٠١٩/٢٠٢٠م.

 

وأتم مضيفا مع مراعاة جميع التعليمات حسب تعليمات مجلس الجامعة وحسب لوائح وقوانين المدن الجامعية ويراعى على جميع الطلاب المتقدمين ارتداء الكمامات الخاصة بهم ومراعاة التباعد الاجتماعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز