عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول ندوة دولية رقمية لطب الأسنان في مصر والوطن العربي

تنظم كلية طب الأسنان جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، برئاسة الدكتورة فاتن كامل، عميد كلية طب الأسنان جامعة MSA، الندوة الدولية الأولى لطب الأسنان الرقمي عن طريق البث المباشر على شبكة الإنترنت، والتي تعقد لأول مرة في مصر والوطن العربي.



 

وعقدت الندوة، تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر، بالشراكة مع MSA Digital Dentistry Club وDigital Dentistry Society DDS التي تعد من أهم الجمعيات العلمية المختصة بالتعليم والبحث العلمي المختص بطب الأسنان الرقمي عالميا.

 

قالت عميدة كلية طب الأسنان بجامعة MSA، الدكتورة فاتن كامل، إن الندوة تتماشي مع اتجاه الدولة لتطبيق التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات لما لها من فائدة عظيمة في توفير الوقت والجهد ورفع مستوى وكفاءة خدمة المرضى بدقة فائقة مع تقليل فرص انتقال العدوى والأمراض، لافتة إلى أنه تم التعاون بين جامعة MSA كلية طب الأسنان وDigital Dentistry Society لتبادل الخبرات في مجال طب الأسنان الرقمي، الذي شهد طفرة غير مسبوقة في السنوات الأخيرة، ما يستلزم مواكبة هذا التطور وإدماج الجيل الجديد من طلبة طب الأسنان للحاق بركب التقدم التكنولوجي وتشجيعهم على المنافسة والتميز.

 

أشارت الدكتورة فاتن كامل، إلى أن الندوة تضم 20 متحدثا دوليا من مختلف أنحاء العالم، ولأول مرة ستضم الندوة بجانب المحاضرات، عروضا حية يعرض فيها كيفية استخدام التقنيات الحديثة وتطبيقها في علاج المرضى فضلا على عرض 13 شركة من كبرى الشركات والمنصات التعليمية المتخصصة منتجاتها وآخر ما توصل إليه العلم الحديث في هذا المجال.

 

وأكدت عميدة كلية طب الأسنان، حصول كل الحضور للمؤتمر والبث المباشر المجاني للمؤتمر على شهادة معتمدة من كلية طب الأسنان جامعة MSA وDigital Dentistry Society.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز