عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سعد سمير: الأهلي خيرني قبل رفع اسمي.. ووقعت على بياض رغم أنني لاعب حر

كشف سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، موعد عودته إلى الملاعب من جديد، بعد الجراحة التي خضع لها بعد تعرضه لقطع في وتر أكيلس، مشيرًا إلى أنه وقع مع القلعة الحمراء على "بياض" دون تحديد قيمة عقده.



 

وتحدث سعد في تصريحات تليفزيونية قائلًا: "ما زال أمامي شهر ونصف للعودة للتدريبات مع الفريق، ونظرًا لكوني غير مقيد في قائمة الفريق هذا الموسم، ستكون عودتي الموسم المقبل".

 

أما عن كواليس رفع اسمه من قائمة الفريق أجاب سمير قائلًا: "الأهلي خيرني قبل رفع اسمي لقيد كهربا والاستفادة من مكاني بالقائمة، ورحبت بالأمر".

 

وأضاف: "بعد رفع اسمي كنت لاعبا حرا، لكن وقعت على بياض دون تحديد قيمة عقدي"، موضحًا ما فعله قائلًا: "الأهلي كبير جدا.. وأي حد فينا كان يحلم إنه يعدي من أمام بوابة النادي، ولما أكون موجود في كيان كبير لازم أقدر النعمة اللي أنا فيها وأحترم الكيان".

 

وتطرق سعد سمير للحديث عن أزمات اللاعبين في الفريق حاليًا: "نمر بمرحلة مهمة، اللاعب اللي عنده مشكلة دلوقتي يأجلها.. متشمتوش فينا حد، وزعلت إن بعض الناس مقدروش قيمة الأهلي وشعار النادي مؤخرًا".

 

وفي السياق ذاته روى سعد عن الموقف الذي تعرض له الفريق في بطولة دوري الأبطال 2013 قائلًا: "كنا في موقف صعب بمرحلة المجموعات، وحدثت مشادة خلال المران، فقام محمد أبو تريكة وقتها- وعلى الرغم من أنه لم يكن قائد الأهلي- بقطع التمرين، وجمع اللاعبين وأدار محاضرة معهم".

 

واختتم مدافع النادي الأهلي تصريحاته قائلًا: "بعد هذا الموسم كنت مقتنعا إننا هنفوز بالبطولة وفعلا توجنا بها بعد الفوز على ليوباردز، والزمالك، وأورلاندو الجنوب إفريقي".

 

ويلتقي الأهلي مع وادي دجلة مساء اليوم، الجمعة، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 24 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي اللقاء محتلا صدارة جدول الدوري برصيد 62 نقطة، جمعها من 23 نقطة، بينما يدخل دجلة اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة جمعها من 23 مباراة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز