عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| إزالة 320 مقبرة مخالفة بالخانكة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة مكبرة لإزالة 320 مقبرة ليس بهم موتى بحملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بالخانكة، بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والعميد خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة.



 

جاء بحضور اللواء شريف الهامى مساعد مدير الامن والعقيد محمد عبدالسلام مأمور مركز الخانكة وطلال ربيع نائب رئيس مركز ومدينة الخانكة والنقيب عبدالله صابر رئيس نقطة الجبل الاصفر وصباح عبدالحميد رئيسة الوحدة المحلية بابوزعبل ومحمد على مسؤول الصحة والامين ياسر قاسم والامين مجدى عبدالحميد ومحمد كامل وحمادة الجندي وحاتم بدوي وخميس حسن اشغالات المجلس، بمعدات الوحدة. 

 

وأوضح طلال ربيع نائب رئيس المدينة، أن عمل حملة إزالة لحالات تعدي علي  الارضي املاك الدولة بابوزعبل بارض جمعية النصر  وتمت ازالة الحالات ازالة كلية بعدد 320 مقبرة ليس بهم موتى بمساحة 8000 متر بارض جمعية النصر بابوزعبل تعدي علي الاراضي املاك الدولة.

 

وأشار ربيع إلى أن الإزالة لقرارات صادرة لها وازالة فورية لبعض المقابر التي تمت بنائها حديثا وقد تم التنفيذ تنفيذا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين دون حدوث أي خسائر في الأرواح والمعدات ويتم التنسيق بين الوحدة المحلية والشرطة في تنفيذ الإزالات وتم إزالة المقابر التي لايوجد بها موتى أو رفاة وكذا الحالات التي ما زالت في مهدها، وأنه لن يسمح لأي مواطن بالتعدي على الأراضي أملاك الدولة بالبناء.

 

من جانبه، أكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، أن القانون واضح وصريح ووضع الضوابط التي يتم التعامل بها بكل حزم مع المخالفين حفاظا على الأراضي أملاك الدولة فهي ثروة مصر القوميه ومستقبل أجيالها القادمة وسوف يتم وقف أعمال البناء المخالف في المهد وتم عمل الإجراءات القانونية للمعتدين علي الاراضي أملاك الدولة وتم ضبط البعض منهم وجارى عرضهم على النيابة العسكرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز