الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصدر في الأهلي يعلق على أزمة كهربا والشناوي

كهربا
كهربا

أكد مصدر داخل فريق الكرة بالأهلي انتهاء أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تغريمه مليون جنيه ومع اعتذار اللاعب بشكل رسمي إلى منظومة العمل فى الفريق الأول، سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين عما بدر منه قبل مران الفريق صباح اليوم.



 

أضاف المصدر : لم يعد هناك متسع للحديث عن أي تفاصيل أخرى خاصة بالأزمة التي وقعت صباح اليوم، خاصة بعد تغريم اللاعب مليون جنيه وبعد اعتذاره رسميًا لكل المنظومة ومن ثم تم إسدال الستار تمامًا عما حدث.

 

وأوضح: القصة انتهت بكل تفاصيلها ولا مجال للحديث عن أى شئ فى الوقت الحالي سوي مباراة وادي دجلة، المقرر لها بعد غد الجمعة، من أجل الفوز بها والاقتراب خطوة جديدة من حسم الدوري للمرة الخامسة على التوالي ورقم 42 فى تاريخ القلعة الحمراء.

 

وذكر أن كهربا عاد الى النادي مجددًا ظهر اليوم وإعتذر بشكل رسمي وإعترف بخطأه ومن ثم لن يعد هناك مجالًا على الإطلاق للحديث من قريب او بعيد عن الازمة بعد إغلاق الصفحة تماما والتركيز فى استكمال مشوار الفريق المحلي والافريقي بقوة.

 

وأشار المصدر إلى أن الأمر تم احتواؤه سريعًا، وتم إصدار غرامة مالية على اللاعب وفقًا للوائح المتعارف عليها فى مثل هذه الأزمات.

 

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أعلن اليوم توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذي جرى صباح اليوم.